رياضة

خلفان الرميثي يشيد بمستوى الشحات مع العين

الإثنين 2018.4.30 11:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 384قراءة
  • 0 تعليق
محمد خلفان الرميثي

محمد خلفان الرميثي

أشاد محمد خلفان الرميثي، رئيس هيئة الرياضة الإماراتية بمستوى المحترف المصري حسين الشحات لاعب العين، وما قدمه خلال فترة تواجده مع الفريق منذ انتقالات يناير الأخيرة، ومساهمته في تتويج "الزعيم" بدرع الدوري لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨. 

الشحات لـ"العين الرياضية": الدوري الأول في حياتي سيكون له فرحة خاصة

وشهد ملعب استاد هزاع بن زايد مراسم تتويج العين بدرع دوري الخليج العربي الإماراتي للمرة الثالثة عشرة في تاريخ النادي.

ونجح الشحات في أن يتوج بأول مسابقة دوري له مع الفريق بعدما انتقل للعين معارا من مصر المقاصة لنهاية الموسم، قبل أن يقوم الفريق بشراء عقده بشكل نهائي. 

وأشار خلفان الرميثي في تصريحات لقناة "أبوظبي الرياضية": "أعتقد أن العين بشهادة الجميع فرض نفسه بقوة واستحق التتويج بالبطولة خاصة ما حدث في الدور الثاني والتغيير الشامل، بجانب وجود المحترف المصري حسين الشحات هناك مصادر خطيرة للعين، مما أعطاه الأفضلية أمام جميع الفرق للتتويج بالبطولة". 

وواصل "أوجه التحية لفريق الوحدة بسبب المنافسة القوية مع العين بجانب الوصل رغم تراجع الأداء بسبب ظروف لا أعلمها، لكن كان هناك تنافس ثلاثي بشكل عام، موسم جيد ومثير وتنطيم جيد من لجنة دوري المحترفين". 

وأكمل "إن شاء الله يكون ختام الموسم بشكل رائع من خلال مباراة نهائي كأس سمو رئيس الدولة، وأن تتواجد الجماهير بكثافة في ملعب المباراة ليكون مسك الختام، وأيضا هناك منافسات في المربع الذهبي والصعود والهبوط، مستوى التحكيم جيد، والموسم بشكل عام رائع". 

واستمر "نبارك للوحدة أيضا على تتويجه ببطولتين هذا الموسم، نتمنى الموسم المقبل أن يشهد تتويج عدد أكبر من الأندية بالبطولات، ونتمنى استمرار تألق الوصل وعودة شباب أهلي دبي مرة أخرى للبطولات". 

واختتم "سعيد للغاية بموسم كروي جيد خال من المشاكل التي كنا نعاني منها السنوات الماضية، نتمنى التوفيق للأندية المستمرة في البطولة الآسيوية، وأيضا المشاركة في البطولة العربية، وننتظر تحقيق الحلم من خلال منافسات كأس آسيا ٢٠١٩ وتتويج منتخب الإمارات بالبطولة وهذا سوف يحدث بتكاتف الجميع". 

تعليقات