رياضة

قائد العين الإماراتي يعدد مكاسب الفريق بعد مونديال الأندية

الأحد 2018.12.23 12:18 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 271قراءة
  • 0 تعليق
إسماعيل أحمد

إسماعيل أحمد

وجّه إسماعيل أحمد، قائد نادي العين الإماراتي، رسالة شكر للجماهير التي تواجدت طوال مشوار البطولة وفي المباراة النهائية أمام ريال مدريد الإسباني، مشيراً إلى أن الفريق لم يستغل الفرص بالشكل الأمثل خلال شوط اللقاء الأول. 

ريال مدريد يتوج بطلا لكأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي

واحتفظ ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة توالياً، بعدما تغلب على العين بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، مساء السبت.

وقال إسماعيل أحمد في تصريحات تلفزيونية "أشكر جماهير العين والشعب الإماراتي بالكامل على دعمهم لنا خلال مشوارنا بالبطولة والمباراة النهائية أمام الريال، هناك العديد من المكاسب أبرزها أننا حققنا إنجازاً مشرفاً للغاية، نطمح دائماً للمركز الأول، لكن في النهاية وصافة مونديال الأندية إنجاز". 

وتابع "ما حققناه جاء بعد تعب ومجهود كبير خلال البطولة، وأيضاً دعم جماهيري كبير، كنا نتمنى تحقيق نتيجة أفضل، فلا يوجد مستحيل في كرة القدم، لكن لم نستغل الفرص بالشكل المطلوب خاصة في الشوط الأول أمام ريال مدريد، يجب أن تستغل الفرص القليلة التي تتاح لك من أجل أن تربكهم". 

وأضاف "لكن بكل تأكيد الفريق اكتسب العديد من الخبرات بسبب المشاركة في هذا الاستحقاق العالمي، المستوى بالطبع سوف يرتفع في الفترة المقبلة، سنكون أفضل في القادم". 

واختتم "شكراً للجماهير واللاعبين، وأحب أيضاً توجيه الشكر لريال مدريد على دعمهم لنا بعد المباراة، واجهنا فريقاً كبيراً، لعبنا في بطولة عالمية بمستوى مميز، هذا يجعلنا ندخل البطولات والمنافسات المقبلة بدوافع مختلفة". 

تعليقات