رياضة

رسالة من لاعبي الشارقة للجماهير قبل مواجهة العين

الأحد 2019.4.14 02:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 179قراءة
  • 0 تعليق
الشارقة

الشارقة

حرص لاعبو الشارقة على توجيه رسالة شكر لجماهير النادي على ما قاموا به في الفترة الماضية، وطالبوهم بالتواجد خلف الفريق خلال مباراته المقبلة أمام العين بدوري الخليج العربي.

ويتصدر الشارقة ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة من 20 مباراة قبل 6 جولات من النهاية، ويستعد لملاقاة العين يوم الأربعاء بالجولة الـ٢١.

وقال شاهين عبدالرحمن في رسالته للجماهير: "أشكر جماهير الملك على الحضور في المباريات السابقة، ونتمنى استمرار مؤازرتكم أمام العين، نحن في الملعب وأنتم في المدرجات".

وصرح ريان منديز: "نشكر الجمهور على تواجدهم في المباراة الأخيرة أمام بني ياس، لدينا مباراة قادمة مهمة أمام العين ونتمنى تواجدهم معنا بالمدرجات".

وجاء عبدالله غانم، ليصرح قائلا: "خلف الملك أوفى جمهور، شكرا على حضوركم في المباريات السابقة، وننتظركم في لقاء الأربعاء".

وقال إيجور كورنادو: "في البداية أحب أن أشكر جماهير الشارقة على حضورهم في الاستاد، سعداء بوجودكم معنا، نحن بحاجة لوجودكم معنا في المباراة المقبلة أمام العين".

واختتم محمد الشحي رسائل لاعبي الشارقة: "باسم زملائي اللاعبين أشكركم على وقفتكم معنا، ننتظر مؤازرتكم في المباريات المقبلة، اشتقتم للبطولات، نراكم في المباراة".

تعليقات