رياضة

ألافيس يلجأ لبرشلونة لترميم دفاعاته

الثلاثاء 2017.7.18 02:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 263قراءة
  • 0 تعليق
ألافيس يلجأ لبرشلونة لترميم دفاعاته

دوجلاس بيريرا

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي ديبورتيفو ألافيس يرغب في استعارة البرازيلي دوجلاس بيريرا، الظهير الأيمن لبرشلونة، لمدة موسم واجد من أجل ترميم دفاعاته. 

ظهير برشلونة يرفض عرض يوفنتوس

وقالت الصحيفة إن بيريرا يرفض فكرة اللعب لأندية خارج إسبانيا، بسبب رغبته في الحصول على الجنسية الإسبانية التي تتطلب بقاءه بصورة منتظمة على أراضيها.

ويحاول برشلونة البحث عن حل وسط يسهم في ذهاب اللاعب إلى ناد يشارك في الدوري الإسباني، ويتحمل راتبه أو جزءا منه، كي يضمن حصول دوجلاس على دقائق للعب كرة القدم واكتساب المزيد من الخبرة واللياقة.

وتبدو فرصة بيريرا في الحصول على دقائق مع برشلونة شبه منعدمة، بعد تعاقد النادي الكتالوني مع نيلسون سيميدو من بنفيكا البرتغالي، فضلا عن إصرار أليكس فيدال على البقاء في الكامب نو وتصعيد سيرجي فالنسيا إلى الفريق الأول بعدما كان يلعب مع الفريق الرديف.

وذكرت تقارير إسبانية سابقة أن ليجانيس يفكر في استعارة دوجلاس، بينما يتميز ألافيس المنحدر من إقليم الباسك بأن له سابق تعامل مع برشلونة حين استعار منه الحارس أدريان أورتولا، الذي عاد مؤخرا إلى الكامب نو ليصبح الحارس الثالث للفريق بعد مارك أندري تير شتيجن وياسبر سيليسين، بينما انتقل جوردي ماسيب إلى بلد الوليد.

تعليقات