رياضة

الشباب يتهم رئيس الاتحاد السعودي بالفساد في قضية العويس

الأربعاء 2017.7.19 12:52 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 521قراءة
  • 0 تعليق
محمد العويس صاحب الازمة

محمد العويس

هاجم نادي الشباب السعودي، عادل عزت رئيس اتحاد كرة القدم واتهمه بالفساد، بعد قيامه بتقديم شكوى ضد النادي في لجنة الانضباط، بسبب البيان الذي أصدره النادي واتهم فيه الاتحاد بالتخاذل والتواطؤ في قضية محمد العويس حارس الفريق السابق الذي انتقل للأهلي.

   تصعيد جديد من إدارة الشباب في قضية العويس 

وكان العويس قد رفض تجديد عقده مع الشباب، ووقع عقد انتقاله لصفوف الأهلي خلال الفترة الحرة  من عقده في يناير الماضي، بعد محاولات لم يكتب لها النجاح من الأهلي لشراء عقده، في ظل اتهامات من إدارة الشباب لنظيرتها في الأهلي بأنها قدمت إغراءات للحارس كانت وراء رفضه تجديد عقده.

وابدي الشباب في بيان نشره المركز الإعلامي للنادي اندهاشه، من موقف رئيس الاتحاد السعودي، بعد قيامه بشكوى النادي للجنة الانضباط، ردا على مطالبة النادي بمعاقبة من يثبت فساده بعد التحقيق في وجود تحويلات مالية لحساب العويس، واعتبار مطالبة النادي إساءة للاتحاد.

واعتبر الشباب الذي كشف عن أنه سيرد على الشكوى بالشكل القانوني اللازم، أن الاتحاد شريك مع الفاسد الذي يتستر عليه ويعطل التحقيقات من اجله، وان الاتحاد أصبح خصما مباشرا للنظام الأساسي لاتحاد الكرة والرياضة السعودية، بعد تقديم شكوى ضد النادي، بدلا من العمل على تطهير الرياضة من الفساد والمفسدين، بحسب ما قال الشباب في بيانه.

وشدد الشباب على ان جميع خطاباته في هذه القضية ستكون أمام الجماهير والاعلام، حتى يسهم الجميع في الكشف عن الفساد في الرياضة السعودية سواء كان فردا أو كيان. 

تعليقات