رياضة

البدري يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد موقعة بيراميدز

السبت 2019.1.5 03:07 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
حسام البدري

حسام البدري رئيس نادي بيراميدز

قال حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز والمدير الفني السابق للأهلي، إنه يدين بالكثير لحامل لقب الدوري المصري وجماهيره، مشددا على أنه يتعامل باحترافية في تجربته الجديدة، بغض النظر عن الانتماءات.

وكان بيراميدز حقق انتصارا تاريخيا على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة المؤجلة التي جمعت بينهما في الجولة الـ٨ للدوري المصري، على ملعب الدفاع الجوي.

وقال البدري، في تصريحات تلفزيونية: "لا يمكن لأحد أن يزايد على حبي للأهلي، كل ما وصلت له وكل ما تعلمته في حياتي يعود لهذا النادي، أقوم بتطبيق ما تعلمته في الأهلي مع بيراميدز.. حيث تعلمنا فيه الإخلاص والاجتهاد في العمل وهذا ما أفعله حاليا".

وتابع: "أقدر تماما انفعالات جماهير الأهلي وعضبهم وحزنهم، أعلم ما بداخلهم لكن في النهاية هناك احتراف ويجب أن أخلص في عملي وأن أسهم في نجاح التجربة".

واستمر: "لقد حققت مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة نجاحات كبيرة وبطولات بين دوري وكأس وسوبر مصري بجانب التأهل لنهائي أفريقيا، وبسبب بعض النتائج ومن واقع خبراتي قدمت استقالتي لكي أرفع الحرج عن الإدارة وتم قبولها بشكل سريع".

وأكمل: "كان هناك عرض من جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، وبالفعل كنت قريبا من تدريب الفريق وتوقيع العقود، لكن مكالمة تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز غيّرت الأمور، حيث تحدث معي عن فكرة تكوين نادٍ وفريق لكرة القدم وأفصح عن رغبته في شراء الأسيوطي".

وأضاف: "آل الشيخ رجل دؤوب في عمله ويحترم كل من يعمل معه ويقدره، وهناك أمور لا أريد الكشف عنها تخصني، جعلتني أوافق على خوض التجربة الإدارية".

واختتم: "الفوز على الأهلي مهم بكل تأكيد وخطوة معنوية تبرهن على قوة الفريق، وهي تتويج لمجهود كبير خلال الفترة السابقة، بالطبع هناك طموحات عديدة في الفترة المقبلة وسننافس على لقب الدوري".

تعليقات