رياضة

مدرب العين الإماراتي ينفي هجومه على زاكيروني

الأحد 2018.9.16 09:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
زوران ماميتش

زوران ماميتش مدرب العين

دافع الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين، عن نفسه، مشددا على أنه لم يقصد الهجوم على الإيطالي ألبرتو زاكيروني، مدرب المنتخب الإماراتي.

العين يقلب الطاولة على الظفرة في الدوري الإماراتي

وأصدر ماميتش بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيه إن البعض أساء فهم تصريحاته، مشيرا إلى أن الحكم على زاكيروني ليس من طبيعة عمله، كمدير فني لفريق العين.

وأضاف أن فريقه عانى كثيرا من استدعاء 9 لاعبين لتمثيل المنتخب الإماراتي، خلال فترة التحضير لانطلاق الموسم الحالي 2018-2019، مشيرا إلى أن الأمر ذاته تكرر قبل مواجهة الظفرة في دوري الخليج العربي؛ مما أثر على استعدادات الفريق، ونفس الأمر سيتكرر الشهر المقبل، حسب وصف المدرب.

وأشار ماميتش إلى أن أغلب لاعبيه لم يخوضوا أكثر من 30 دقيقة، ولم يتدربوا بشكل طبيعي مع بقية اللاعبين، مضيفا: "المنتخب الوطني خاض مباراة في آخر أيام التوقف الدولي، واللاعبون انتظموا في التدريبات قبل المباراة بيوم أو يومين فقط".

وتساءل مندهشا: "كيف يمكن لفرق الدوري الإماراتي أن تتدرب وتحقق الإنجازات في ظل هذه الظروف؟ تلك هي الأزمات التي كنت أتحدث عنها".

وأعرب ماميتش عن كامل دعمه للمنتخب الإماراتي، خلال مشاركته المقبلة في كأس أمم آسيا، التي تنطلق في شهر يناير/كانون ثاني من العام المقبل.

وأتم في هذا الصدد: "كلنا نتمنى النجاح للمنتخب، كل انتصار لمنتخب الإمارات يعتبر فوزا لنا جميعا، لكن يجب على اللاعبين أن يقضوا المزيد من الوقت مع أنديتهم، بهذه الطريقة سيفوز الجميع".

تعليقات