رياضة

أليكسا بليس تعتدي على بايلي بعصا خشبية

الأحد 2017.5.21 12:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1071قراءة
  • 0 تعليق
أليكسا بليس تعتدي على بايلي

أليكسا بليس تضرب بايلي بعصا خشبية

اعتدت أليكسا بليس، بطلة سيدات "رو"، في العرض الماضي الذي أقيم في نيويورك بولاية نيو جيرسي الأمريكية على بايلي، وضربتها بعصا خشبية.

وكانت اليكسا صعدت على الحلبة، وقالت للجمهور: "نيويورك هي أرض العرق في الولايات المتحدة الأمريكية"، فهمهم الجمهور من الضيق، وأضافت: "أنتم تفعلون ذلك لأنكم تعلمون أنها الحقيقة، وانظروا إلى أنفسكم ستجدونها، لكنكم ستمرون الليلة بتجربة الجانب المعاكس للفشل، وسوف تخوضون تجربة رؤية الفائز"، وأشارت إلى نفسها.

أليكسا بليس أول سيدة تفوز ببطولتي "رو" و"سماكدون"

وأضافت: "أنا أول من يحصد بطولتي (رو) و(سماكدن) للسيدات.. ولتهدأوا.. فأنا أعرف ما تفكرون فيه، وهو: ما الشعور الذي ينتاب أحدا عندما يكون فائزا؟ أو بمعنى آخر عندما تكون أذكى من الآخرين وأكثرهم سيطرة فإن الفوز يكون سهلا، فعندما أتيت إلى عرض "رو" قلت لنفسي إنني سأصبح أفضل مصارعة ضمن المصارعات الثلاث الأفضل، وأصبحت كذلك، وعندما قلت إنني سأصبح بطلة سيدات (رو) أصبحت كذلك".

ثم انطلقت الموسيقى لتعلن دخول بايلي بطلة سيدات "رو" السابقة، التي سارت في الساحة وصافحت بعض الحاضرين ثم صعدت على الحلبة وقالت: "أليكسا.. لقد أنجزت كل ما قلت إنك ستقومين بإنجازه، وأعرف أنك لا تهتمين بما أقوله، وهذا لا يعنيني، لكن الذي يعنيني هو حزام بطلة سيدات (رو) الذي ترتدينه حول خصرك الآن، وفي عرض (إكستريم رولز) سوف أخوض نزال الإعادة لأصبح بطلة سيدات (رو) مرة أخرى". 

وردت بليس وقالت: "لا أدري إذا ما كانت طريقة ذيل الحصان التي تصففين بها شعرك تؤثر على مخك، لكن من الواضح أنك لا تعرفين ماذا يعني عرض (إكستريم رولز).. إنه يعني أن تقومي بكل ما يتطلبه ذلك للفوز، وبالطريقة التي تريدينها، وهذا يعني أنه لن يكون هناك أحد لينقذك، وأنه لا يمكنك أن تقومي بإيقاف النزال لأن لديك قدرا قليلا من الخوف من الألم، لكن أنت فتاة طيبة، وأنت ومشجعوك حظيتم بوقتكم تحت الشمس، وكان ذلك عظيما ورائعا ومشاهدته مثيرة، لكن كل ذلك انتهى، لذلك لماذا لا تبقين فتاة جيدة وتجلسين بجانب طاولة الأطفال حيث تنتمين وتتركين البطولة للكبار؟".

وقامت بايلي على الفور بتوجيه دفعة قوية إلى بليس أسقطتها على أرض الحلبة، ثم وجهت ضربة مزدوجة بالأرجل إليها فأخرجتها من الحلبة، وقامت بايلي بالإمساك ببليس لكن الأخيرة جذبتها بقوة على الحبال فارتدت بايلي لتسقط على أرض الحلبة، وأحضرت بليس عصا خشبية من تحت الحلبة ثم صعدت عليها وضربت بها رأس وظهر بايلي بقوة، فسقطت الأخيرة من الحلبة وهي تتألم بشدة، بينما ظلت بليس على الحلبة وهي تبتسم، ثم رفعت حزام البطولة أمام الجمهور.


تعليقات