رياضة

سانشيز مهدد بالإيقاف مع أرسنال

الثلاثاء 2017.9.26 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 231قراءة
  • 0 تعليق
سانشيز مهدد بالإيقاف

أليكسيس سانشيز

يواجه الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، نجم أرسنال خطر، الايقاف لمباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميير ليج)، من قبل الاتحاد الإنجليزي بسبب ما حدث خلال مباراة فريقه (الاثنين) أمام وست بروميتش ألبيون، في المرحلة السادسة للمسابقة.

لاكازيت يكمل مئوية ركلات جزاء أرسنال بـ"البريميير ليج"

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن توني بوليس، مدرب وست بروميتش، اتهم سانشيز بالتمثيل على الحكم ومحاولة خداعه, خلال مباراة الفريقين، مشيرا إلى أنه تعمد ادعاء السقوط أكثر من مرة.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي يستعرض بعد نهاية كل جولة اللقطات المهمة في كل المباريات, عن طريق لجنة مكونة من 3 أشخاص, والتي تقرر بعض العقوبات على اللاعبين خاصة فيما يتعلق بمسألة خداع الحكام.

ووفقاً لقوانين الاتحاد الإنجليزي, فإن أي لاعب يظهر أنه تحايل على الحكم من أجل الحصول على ركلات جزاء ومخالفات, يتم إيقافه مباراتين, وتفرض عليه غرامة مالية.

وبحسب تصريحات بوليس لشبكة "سكاي سبورت" الإنجليزية, فإن سانشيز سقط أكثر من مرة في الشوط الأول من المباراة لأجل الحصول على مخالفات قريبة من مرمى وست بروميتش على وجه الخصوص, واصفاً إياه بـ"الغشاش", ومؤكداً أن فريقه استحق الحصول على ركلة جزاء, بعدما تعرض لاعبه جاي رودريجيز للعرقلة عندما كانت المباراة تشير إلى التعادل السلبي.

وكان الاتحاد الإنجليزي بدأ تطبيق القانون الجديد الخاص بالتحايل على الحكام اعتباراً من الموسم الحالي.

يشار إلى أن المباراة انتهت بفوز ثمين لأرسنال على وست بروميتش ألبيون (2-0), بهدفي الفرنسي ألكسندر لاكازيت.

تعليقات