رياضة

سانشيز يقلب الطاولة على نيوكاسل وينقذ مورينيو

السبت 2018.10.6 11:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 130قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد

لوكاكو وسانشيز

قلب مانشستر يونايتد الطاولة على ضيفه نيوكاسل يونايتد، وحوّل تأخره بهدفين دون رد إلى فوز قاتل 3-2، في مباراة مثيرة بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي أنقذ مدربه جوزيه مورينيو من الإقالة.

أرقام كارثية لمانشستر يونايتد بعد هدفي نيوكاسل المبكرين

وكانت تقارير صحفية أشارت لاقتراب إدارة يونايتد من إقالة مورينيو في أعقاب النتائج السلبية والمستويات الباهتة للفريق خلال الموسم الحالي بمختلف البطولات.

وتقدم نيوكاسل بعد 7 دقائق من البداية، إثر تمريرة من إيوزي بيريز إلى زميله كينيدي، ليسجل المهاجم البرازيلي أول أهداف الضيوف.

وبعدها بـ3 دقائق، ضاعف الضيوف النتيجة عبر المهاجم الياباني يوشينوري موتو عندما راوغ آشلي يانج وسدد في مرمى ديفيد دي خيا حارس يونايتد.

وعاد يونايتد للمباراة بعدما قلص البديل خوان ماتا الفارق في الدقيقة الـ70 من ركلة حرة، وأدرك البديل الآخر أنطوني مارسيال التعادل لأصحاب الأرض، قبل أن يقفز سانشيز عالياً ويحول تمريرة عرضية من يانج برأسه في الشباك في الدقيقة الأخيرة.

وأنقذ سانشيز فريقه من الغياب عن الانتصارات للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقات كافة.

وارتفع رصيد مان يونايتد إلى 13 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند نقطتين فقط في المركز قبل الأخير.

تعليقات