رياضة

حضور قوي لمواهب بارادو في القائمة الجديدة لمنتخب الجزائر

السبت 2019.3.16 04:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
هشام بوداوي

هشام بوداوي

أعلن جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، السبت، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر المقبل لـ"محاربي الصحراء"، وذلك استعداداً للمواجهتين أمام جامبيا، في إطار منافسات تصفيات أمم أفريقيا مصر 2019 وتونس المندرجة في إطار التحضيرات للمسابقة ذاتها.

الاتحاد الجزائري يخطط لفتح ملف عوار من جديد

بلماضي يستدعي بديل نجم اتحاد العاصمة المصاب لمنتخب الجزائر

وشهدت القائمة الجديدة للجزائر حضوراً قوياً لمواهب نادي أتلتيك بارادو، صاحب الأكاديمية الشهيرة المعروفة بلقب "لاماسيا الجزائر"؛ حيث تم توجيه الدعوة للثلاثي هيثم لوصيف وهشام بوداوي وزكرياء نعيجي.

ويشغل الأول مركز الظهير الثاني، في حين يلعب الثاني في مركز الوسط المدافع ويلقب بـ"كانتي الجزائر" نسبة لنجولو كانتي، نجم تشيلسي ومنتخب فرنسا، أما الثالث فيلعب مركز المهاجم ويتصدر ترتيب هدافي النسخة الحالية من الدوري المحلي.

يشار إلى أن هذه القائمة الجديدة ضمت أيضاً لاعبين من مدرسة شباب أتلتيك بارادو، وهما يوسف عطال، الظهير الأيمن لنيس الفرنسي، ورامي بنسبعيني، مدافع ستاد رين الفرنسي.

في المقابل، غاب عدة لاعبين بارزين على غرار حارس المرمى رايس مبولحي والظهير الأيسر المخضرم فوزي غلام ولاعب الوسط المدافع نبيل بن طالب، يالإضافة للجناح ياسين براهيمي.

نجم الجزائر ينافس فابريجاس على لقب الأفضل في الدوري الأوروبي 

الجزائري بن رحمة يواصل تحطيم الأرقام القياسية في إنجلترا 

وجاءت القائمة كاملة كما يلي :

حراسة المرمى: مصطفى زغبة وعز الدين دوخة وألكسندر أوكيدجا.

الدفاع: هيثم لوصيف ويوسف عطال ومحمد فارس ورفيق حليش ورامي بنسبعيني وإلياس حساني وعيسى ماندي وأيوب عبداللاوي جمال بنعمري.

الوسط: سفير تايدر وهشام بوداوي وفكتور لكحل وإسماعيل بن ناصر ومهدي عبيد وسفيان فيغولي ومحمد بن خماسة. 

الهجوم: رياض محرز وآدم وناس ويوسف بلايلي وسعيد بن رحمة وبغداد بونجاح وزكريا نعيجي وأسامة درفلو.

تعليقات