رياضة

انتقادات فرنسية لاذعة لهدف "الخضر" المنشود

السبت 2018.8.18 09:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 190قراءة
  • 0 تعليق
جمال بلماضي

جمال بلماضي

وجهت جماهير وإعلام فرنسا انتقادات لاذعة لحسام عوار، نجم أولمبيك ليون الفرنسي المنحدر من أصول جزائرية والذي يسعى منتخب الخضر لضمه، وذلك على خلفيّة أدائه المخيب في بداية النسخة الجديدة من الدوري الفرنسي.

ملقا الإسباني يتمسك بخدمات نجم الجزائر المخضرم
كونسيساو يصدم نجم الجزائر بقرار غير متوقع 

وظهر لاعب منتخب فرنسا للشباب بشكل سيئ في مباراة الجولة الافتتاحية أمام أميان، قبل أن يقدم أيضا مستويات متواضعة، الجمعة، خلال مواجهة استاد ريمس، لحساب الأسبوع الثاني.
وشنت جماهير ليون الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي حملة انتقادات واسعة لنجمها الشاب.. حيث وصفه البعض بأنه "كارثة بمعنى الكلمة.. لعبنا بـ10 لاعبين فقط أمام رامس".


وأضاف "عوار قدم مستويات ضعيفة للغاية للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك على عكس ما حصل في الموسم الماضي الذي أظهر فيه مؤشرات واعدة".

وواصل "عوار كان سيئا للغاية.. هل هي نفس أعراض ماكسيم لوبيز الذي تراجع مستواه بشكل مفاجئ في موسمه الثاني مع المحترفين".

من جهتها لم تكن الصحافة الفرنسية رحيمة بالنجم الشاب، حيث قالت صحيفة "ليكيب" في هذا السياق "من الواضح أن عوار تغيب عن التدريبات طوال فصل الصيف ولم يظهر حتى الآن.. صغر سنه ونقص خبراته قد يكون لهما علاقة بتراجع مردوده، غير أنه قد يخرج قريبا من حسابات التشكيل الأساسي لأولمبيك ليون".
من جهتها، وصفت صحيفة "فرانس فوتبول" عوار بـ"الغائب الحاضر"و"الشبح" أيضا، مُبدية استغرابها الشديد من تراجع مردوده، وفشله في القيام بأي مراوغة ناجحة طوال المباراة.

لاعب الجزائر يبحث عن مخرج من "جحيم" سبارتاك موسكو 
نجم الجزائر مرشح لتعويض كيتا بالدي في موناكو  

يُذكر أن مصادر جزائرية مطلعة أكّدت في وقت سابق أن اللاعب يتواجد إلى جانب جملة من المواهب ذوي الجنسية المزدوجة الجزائرية والفرنسية، على رادار جمال بلماضي، المدرب الجديد لـ"محاربي الصحراء".

تعليقات