رياضة

ملاكم "الجزائر" يشكو تولوز للقضاء الفرنسي

الجمعة 2017.11.24 03:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6725قراءة
  • 0 تعليق
زين الدين مشاش

زين الدين مشاش

قرر زين الدين زياش، النجم الجزائري المطرود من نادي تولوز الفرنسي، تقديم شكوى ضد ناديه السابق بسبب ما يعتبره فسخ تعسفي للعقد الذي كان يربطه به حتى شهر يونيه المقبل 2018. 

"شبيه" محرز يحلم بالجزائر

وفي تصريح لموقع "20 دقيقة"، أكد  روميالد بالاو، محامي اللاعب، أن موكله تم طرده بطريقة غير قانونية، وهو ما يخول له الحصول على تعويضات بحكم أنه تم منعه من ممارسة مهنته.

يذكر أن النادي المعروف بلقب "التي.أف.سي" قام في شهر أكتوبر الماضي بإلغاء عقد مشاش بسبب واقعة اعتداءه باللكم على مدرب فريق الرديف دينيس زانكو.

ورغم موهبته الكبيرة، فشل "الملاكم" الجزائري في خوض مسيرة احترافية ناجحة بسبب عدم التزامه حيث تحتفظ الذاكرة بسوابق كثيرة في هذا السياق، على غرار إبعاده عن الفريق الأول لتولوز في 2016 بسبب تجاوزاته خارج الملعب، فضلا عن الغرامات المالية المغلظة التي تم توقيعها عليه في نفس السنة بسبب واقعة صفعه لزميله الأرجنتيني الأسبق أوسكار تريخو.

ومنذ أن أصبح لاعبا محترفا في سنة 2015، شارك في 30 مباراة ضمن مسابقتي الدوري والكأس في فرنسا تباعا مع ناديي أولمبيك مارسيليا وتولوز سجل خلالها هدفين وصنع هدفا وحيدا..

ومن المنتظر أن تشهد القيمة التسويقية لزياش  هبوطا حادا في موقع "ترانسفير ماركت"، الموقع المختص في تقييم أسعار اللاعبين، بعد أن كانت في حدود 1.5 مليون يورو خلال السنة الماضية. 


تعليقات