رياضة

حسين داي يفرض التعادل السلبي على وفاق سطيف

الأحد 2017.12.3 12:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 477قراءة
  • 0 تعليق
حسين داي يفرض التعادل السلبي على وفاق سطيف

وفاق سطيف - صورة أرشيفية

اكتفى وفاق سطيف حامل لقب الدوري الجزائري بالتعادل بدون أهداف خارج ملعبه مع نصر حسين داي، وذلك في مباراة أقيمت مساء السبت ضمن الدوري الجزائري. 

سطيف يتقدم للمركز الثالث في الدوري الجزائري

ورفع سطيف رصيده إلى 21 نقطة من 12 مباراة في المركز الثالث، متأخرا بتسع نقاط خلف شباب قسنطينة المتصدر الذي خاض 13 مباراة بينما بات رصيد حسين داي 15 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى،  تعادل مولودية الجزائر بنتيجة (1-1) مع مستضيفه اتحاد بلعباس في مباراة أخرى أقيمت مساء السبت.

وتقدم مولودية الجزائر للمركز الرابع برصيد 19 نقطة بينما يملك بلعباس 17 نقطة.

وسجل لمولودية الجزائر عبد الرحمن حشود من ركلة جزاء في الدقيقة 37 بعدما أهدر بلعباس قبلها ركلة جزاء عن طريق بونوة عبد الصمد، لكن زكريا خالي تعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.

وتعادل مولودية وهران (1-1) مع اتحاد العاصمة. وأصبح رصيد وهران 18 نقطة في المركز الخامس مقابل 16 نقطة لاتحاد العاصمة في المركز التاسع.

وفي مباراة أخرى تعادل بارادو، صاحب المركز السابع برصيد 18 نقطة، بدون أهداف مع شباب بلوزداد الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

وحقق اتحاد البليدة فوزه الأول في الدوري هذا الموسم بفضل ركلة جزاء أحرز منها جمال رابطي هدف التفوق في الوقت المحتسب بدل الضائع في انتصاره 2-1 على ضيفه اولمبي المدية.

وجاء الانتصار في المباراة الـ 13 لاتحاد البليدة هذا الموسم لكنه بقي في مؤخرة الترتيب بسبع نقاط مقابل 13 نقطة لأوليمبي المدية صاحب المركز الـ 13.

وأحرز سامي فريوي الهدف الأول لاتحاد البليدة في الدقيقة 25 لكن ياسر أنيس بوعبد الله أدرك التعادل لأوليمبي المدية في الدقيقة الأخيرة قبل أن يضمن رابطي النقاط الثلاث لأصحاب الأرض.

تعليقات