رياضة

الجنيبي: ثقتنا كبيرة في نجوم منتخب الإمارات

الأحد 2018.12.23 11:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
المنتخب الإماراتي

المنتخب الإماراتي

أعرب عبد الله ناصر الجنيبي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات، عن ثقته الكاملة في لاعبي منتخب "الأبيض"، وقدرتهم على تشريف الكرة الإماراتية في بطولة كأس آسيا التي تقام مطلع يناير/كانون الثاني المقبل.

وقال الجنيبي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي: "الأبيض استعد بشكل جيد للبطولة من خلال عدة تجمعات ومعسكرات بذل خلالها الجهاز الفني جهداً كبيراً للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة".

زاكيروني يعلن قائمة المنتخب الإماراتي لكأس آسيا 2019

وثمن الجنيبي دعم قيادة دولة الإمارات واهتمامها الكبير بالمنتخب، متمنياً أن يوفق الأبيض في تحقيق نجاح يوازي ما يجده من رعاية واهتمام على جميع المستويات.

وأكد الجنيبي أن "الجميع الآن على قلب رجل واحد وكل أبناء الإمارات سيكونون خلف المنتخب وسيحرصون على تشجيعه حتى يحقق تطلعات الجميع".

وقدم الجنيبي شكره لكل اللاعبين الذين تواجدوا مع المنتخب خلال التجمعات السابقة، مبيناً أنهم أظهروا مستوى متقدماً وتميزوا بالإخلاص والعمل الجاد، ويستحقون تمثيل الوطن في بطولة آسيا 2019.

وختم مشددا على أن رؤية الجهاز الفني هي التي حددت اللاعبين المختارين للقائمة النهائية وفقاً للاستراتيجية التي سيعتمد عليها خلال مباريات البطولة.

تعليقات