رياضة

الحبسي يتألق ويقرب ريدينج من البريميير ليج

الأربعاء 2017.5.17 03:19 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 804قراءة
  • 0 تعليق
علي الحبسي حارس ريدينج

العماني علي الحبسي

تألق العماني علي الحبسي حارس مرمى ريدينج في مباراة فريقه أمام ضيفه فولهام (الثلاثاء) في إياب نصف نهائي مرحلة التأهل إلى دوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، ليتأهل للمباراة النهائية المؤهلة إلى البريميير ليج.

الحبسي يوجه رسالة للجماهير بعد خطأه أمام يونايتد

وفاز ريدينج بهدف دون رد في الإياب ليصعد إلى النهائي بالفوز 2-1 في مجموع اللقائين بعد التعادل 1-1 على ملعب فولهام السبت الماضي، وكان الحبسي أحد أبرز النجوم الذين ساهموا في صعود الفريق بعد تألقه بشكل واضح في مباراة الإياب، الأمر الذي أدى لحصوله على جائزة رجل المباراة.

وفضلا عن حفاظه على نظافة الشباك، فإن الحبسي صاحب الـ35 عاما أنقذ مرماه من عدة فرص محققة، وأبعد 6 تسديدات عن مرماه.


وقطع ريدينج تذكرة إلى المباراة النهائية التي تقام على ملعب ويمبلي في 29 مايو الحالي لتحديد المتأهل الثالث إلى البريميير ليج بعد برايتون أند هوف ألبيون ونيوكاسل يونايتد الذان تأهلا بشكل مباشر، وينتظر ريدينج الفائز من مواجهة الإياب بين هدرسفيلد تاون وشيفيلد وينزداي (الأربعاء)، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

الجدير بالذكر أن الحبسي سبق اللعب عدة مواسم في الدرجة الممتازة مع بولتون واندرز وويجان أثليتيك، ويقضي حاليا موسمه الثاني مع ريدينج منذ انضمامه للفريق في صيف 2015 بعد انتهاء عقده مع ويجان، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2019.

ومنذ بداية الموسم الحالي، شارك الحبسي في 50 مباراة بمختلف المسابقات مع ريدينج استقبل خلالها 71 هدفا.

تعليقات