رياضة

رئيس التعاون السعودي ينتقد التحكيم بعد التعادل مع الهلال

الأحد 2018.12.30 11:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
التعاون السعودي

التعاون السعودي

أبدى محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي، ضيقه من قرارات حكم مباراة فريقه أمام الهلال، مشيرا إلى أن صفقات الفريق لن تزيد عن ٤ لاعبين، مشيدا بإنهاء الفريق للدور الأول بالمربع الذهبي لمسابقة الدوري. 

وتعادل الهلال والتعاون بهدفين لكل فريق ضمن مباريات الجولة الـ١٥ لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين السعودي). 

وأشار رئيس التعاون في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "وفقا لمجريات المباراة أقول لفريقي حظ أوفر في القادم، كنا الأقرب للفوز لولا الشوط الثالث الذي وجد في المباراة، لماذا تم احتساب ٨ دقائق وقت بدل ضائع؟ الشوط الأول لم يتم احتساب نصف دقيقة حتى وقت ضائع، ولا أعلم من أين جاء الحكم بـ٨ دقائق وقت ضائع". 

وتابع: "أشكر اللاعبين والجهاز الفني على ما قدموه خلال مباراة الهلال ونشكر الجماهير أيضا، وإن شاء الله القادم أفضل". 

وأضاف: "الحكم لم يستخدم تقنية الفيديو في الحالات التي تخص التعاون عكس ما حدث في إحدى اللعبات لنادي الهلال، نسأل دائما عن تلك المفارقات، لا أعلم من يأخذ القرار هل هو حكم الفيديو أم الحكم الرئيسي". 

واختتم: "المركز الرابع بالنسبة لنا أمر جيد جدا في ظل قوة المسابقة ووجود العديد من اللاعبين المحترفين، وصفقات التعاون الشتوية لن تزيد عن ٤ لاعبين، وسيخرج جوناثان للإعارة وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق". 

تعليقات