رياضة

الجزيرة الإماراتي يكشف خارطة طريق الحفاظ على إنجازاته

الأربعاء 2017.7.12 12:29 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 666قراءة
  • 0 تعليق
حسين سهيل بجانب الحارس الدولي علي خصيف

حسين سهيل بجانب الحارس الدولي علي خصيف

أكد حسين سهيل مدير فريق الجزيرة الإماراتي، أن كل ما تم تحقيقه في الفترة الماضية جاء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ومن ثم دعم الشيوخ والقيادات وتكاتف محبي فخر أبوظبي.

وأشار سهيل في تصريحات للمركز الإعلامي الخاص بالنادي أن البعض يظن الفوز ببطولة دوري الخليج العربي جاء بسهولة، إلا أن كسر الأرقام القياسية هو ما عهده بطل الدوري في السنوات الأخيرة، متمنيا استمرار النادي في حصد البطولات المحلية والمنافسة بقوة في البطولات القارية، لاسيما وأن الجزيرة هو ممثل الإمارات في بطولة كأس العالم للأندية 2017 المقامة في الإمارات ديسمبر القادم.

وأعرب سهيل عن سعادته بالجيل الحالي من اللاعبين لنادي الجزيرة، حيث ينتظر منهم الكثير في السنوات القادمة، مؤكدا أن رؤية القيادة لها انعكاساتها الإيجابية في أكاديمية النادي، وتفريخ لاعبين على مستوى عالي.

وأوضح أن الفريق سيخوض تجارب ودية تعد الأفضل، إذ أنها مع فرق النخبة في الدوري الهولندي، وسيتضمن المعسكر حوالي 3 حصص تدريبية يوميا.

وذكر أن ملف الأجانب هو الأهم، وسيتم الإعلان عنهم في الأيام القادمة، وذلك قبل أيام من مغادرة الفريق، مشيرا إلى ثقة الإدارة الكبيرة في اللاعبين المحليين.

وأكد سهيل أن طموحات النادي في الموسم الجديد كبيرة ولا تقل عن ما حققه في الفترة الماضية، مشيرا أن الهدف الأكبر هو بناء جيل لمستقبل النادي والمنتخبات الوطنية.

واختتم تصريحاته بوعد لجماهير "فخر أبوظبي" التي لازالت تدعم الفريق، بالعمل لتحقيق النتائج الإيجابية، وجلب أفضل اللاعبين محليا وإقليميا، والمحافظة على مكتسبات الفريق.


تعليقات