رياضة

يوفنتوس: أليجري من أفضل المدربين في العالم

الأحد 2017.5.7 01:00 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 426قراءة
  • 0 تعليق
ماسيمليانو أليجري

ماسيمليانو أليجري

يرى جوزيبي ماروتا مدير عام نادي يوفنتوس أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني لـ "السيدة العجوز" يعد من بين أفضل المدربين على مستوى العالم. 

خطة أليجري تمنع يوفنتوس من ضم هداف "الكالتشيو"

وقال ماروتا في تصريحات لمحطة "ميدياسيت بريميوم" الإيطالية: "إنه أمر طبيعي أن يقوم أليجري بالتوقيع على عقد جديد معنا، لأنه أثبت بالفعل أنه مدرب عظيم، وأحد أفضل المدربين في العالم".

وأضاف: "قائمة اللاعبين التي نمتلكها حاليا تنافسية بشكل رائع لتحقيق أهدافنا، تمتع اللاعبين بهذه الاحترافية العالية، تجعل لديهم رغبة مستمرة في تحقيق الفوز".

وأتم: "هذا يعني أنه ليس من السهل تدعيم القائمة الحالية للفريق، وهو ما يجعلني أشير إلى أن هناك عدد قليل من اللاعبين نتفاوض معهم للانضمام إلينا في الصيف المقبل، على أن يكونوا قابلين للتأقلم على المشروع الذي لدينا، صحيح أننا نراقب السوق عن كثب، لكننا سعداء مع الفريق الذي نمتلكه حاليا".

يذكر أن ماسيمليانو أليجري يتولى تدريب يوفنتوس منذ صيف 2014، وساهم في تحقيق لقبين للدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، بالإضافة إلى بطولة السوبر المحلي، ويتصدر الموسم الحالي ترتيب الدوري الإيطالي، إلى جانب التواجد في نهائي كأس إيطاليا، والاقتراب من الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز في ذهاب نصف النهائي على موناكو بهدفين دون رد.


تعليقات