رياضة

أليجري يرفض تدريب ريال مدريد

الثلاثاء 2018.6.5 03:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
ماسيمليانو أليجري

ماسيمليانو أليجري

رفض الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لـيوفنتوس، فكرة تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان، الذي رحل عن تدريب "البلانكوس" بعد موسمين ونصف فقط من تدريبه للفريق.

وأعلن زيدان رحيله عن تدريب ريال مدريد، الخميس الماضي، بعد 5 أيام فقط من حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، ليترك الباب مفتوحا أمام العديد من المدربين المرشحين لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

وذكرت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن أليجري يرفض فكرة تدريب ريال مدريد في الوقت الحالي؛ حيث يرغب في استكمال مسيرته مع يوفنتوس من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن على التالي.

ويحوز أليجري إعجاب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، منذ مباراة الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم المنقضي، والتي انتهت بفوز "البيانكونيري" بنتيجة 3-1، وطلب من صديقه أدريانو جالياني، الرئيس التنفيذي السابق لنادي ميلان، التواصل مع المدرب لإقناعه بتدريب "الميرينجي"، خاصة في ظل علاقتهما الطيبة منذ أن كان مدربا لـ"الروسونيري".

ويرى أليجري أن مشواره مع يوفنتوس ناجح إلى حد كبير، وينقصه الفوز بدوري أبطال أوروبا لاستكمال نجاحه، كما أنه لا يمانع في تجديد تعاقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم بعد المقبل.

يُذكر أن ريال مدريد ليس النادي الأول الذي يرفض أليجري تدريبه هذا الموسم، حيث رفض تدريب أندية أرسنال وتشيلسي وباريس سان جيرمان لاستكمال مسيرته مع "السيدة العجوز".

تعليقات