رياضة

المريخ يقسو على اتحاد العاصمة برباعية في كأس زايد للأندية

الخميس 2018.11.22 01:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
من مباراة المريخ واتحاد العاصمة

من مباراة المريخ واتحاد العاصمة

تغلب المريخ السوداني على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 4-1، الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لكأس زايد للأندية الأبطال، على استاد "أم درمان" بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وجاء الانتصار الكبير للمريخ بفضل ثلاثية لاعبه محمد عبدالرحمن، إضافة لهدف خالد طه النعسان في الشوط الأول، بينما سجل محمد أمين حامية هدف تقليص الفارق للضيوف في الشوط الثاني.

وجاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب المريخ الذي تمكن من افتتاح التسجيل بعد مرور دقيقة واحدة فقط عن طريق لاعبه عبدالرحمن بتسديدة قوية في شباك الحارس محمد أمين زماموش الذي لم يحرك لها ساكناً.

وفي الوقت الذي استعاد فيه لاعبو اتحاد العاصمة توازنهم باغتهم المريخ بهدف ثانٍ في الدقيقة العاشرة عن طريق ركلة حرة نفذها المتألق عبدالرحمن ووضعها في الشباك بطريقة رائعة.

ودفع لاعبو اتحاد العاصمة ثمن اندفاعهم نحو الهجوم من أجل تقليص الفارق بعدما تمكن أصحاب الأرض من إضافة الهدف الثالث للفريق وللاعبه عبدالرحمن في الدقيقة الـ34 الذي استغل انطلاقة طويلة وسدد بقوة في شباك الحارس زماموش.

وأفسح هذا المجال لمهاجمي المريخ للضغط على الخصم، قبل أن يحسم خالد النعسان الانتصار بهزه شباك اتحاد العاصمة للمرة الرابعة في الدقيقة الـ38. 

وقلص حامية الفارق للضيوف في الدقيقة الـ61 لكن هذا لم يكن كافياً لهم لتنتهي المباراة بتلقيهم خسارة ثقيلة.

تعليقات