رياضة

المعيوف يكشف سبب تألقه أمام بطل العالم

السبت 2018.6.9 01:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
من مباراة السعودية وألمانيا

عبدالله المعيوف من مباراة السعودية وألمانيا

أكد عبدالله المعيوف، حارس المنتخب السعودي، أن السبب في ظهوره بمستوى مميز أمام ألمانيا يرجع إلى توفيق الله ثم مساعدة زملائه في المنتخب، عقب الخسارة من "المانشافت" بنتيجة (1-2) في المباراة التي أقيمت الجمعة، على ملعب "باي ارينا" بليفركوزن، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم روسيا 2018.

المعيوف يدعم الهلال قبل مباراة الحسم ضد أهلي جدة

وظهر المعيوف بمستوى مميز للغاية خلال المباراة، إذ قام بالتصدي للعديد من الكرات الخطيرة والفرص المحققة للمنتخب الألماني بطل العالم، والتي كادت تغير من نتيجة المباراة.

وقال المعيوف، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "الأداء الذي قدمته في المباراة بسبب توفيق الله ثم مساعدة زملائي، لأننا دائماً يكمل بعضنا بعضا، فعندما أخطئ يقوم المدافعون بالتغطية، وعندما يخطئ أحد المدافعين أقوم بتصحيح هذه الأخطاء ولا يوجد فرق بيننا".

وأضاف: "قدمنا كرة جماعية خلال اللقاء، والنتيجة لم تكن في صالحنا، لكننا استفدنا كثيراً من هذه المباراة، لأننا واجهنا منتخبا كبيرا وعملاقا مثل ألمانيا، وستكون هذه المباراة ذكرى جميلة بالنسبة لي".

وأتم: "نسعى لتقديم أداء كبير في كأس العالم، وأطالب الجماهير السعودية بالدعاء لنا، ومساندتنا في المونديال بحضور كل مباراة وتشجيعنا".

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى بالمونديال، رفقة روسيا ومصر وأوروجواي.

تعليقات