رياضة

المولد يكشف سر إصراره على المشاركة في الكلاسيكو

الجمعة 2017.9.22 01:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 390قراءة
  • 0 تعليق
المولد يكشف سر إصراره على المشاركة في الكلاسيكو

فهد المولد

كشف فهد المولد نجم هجوم الاتحاد، عن سر إصراره على المشاركة في كلاسيكو الكرة السعودية، الذي خرج فيه فريقه متعادلا بهدف لمثله مع الهلال، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري، على الرغم من إصابته.

  المولد يسجل في الهلال مستعينا بـ"روح الاتحاد"

وتعرض المولد لإصابة في مباراة الاتحاد التي خسرها من الفيصلي بهدفين لهدف، غادر على اثرها الملعب في شوط اللقاء الاول، لكنه اصر على المشاركة في مباراة الكلاسيكو التي جرت الخميس، ليسجل هدف فريقه، قبل أن يغادر الملعب مصابا من جديد ليحل محله ربيع السفياني.

وقال المولد في تصريحات تليفزيونية:"لا يوجد من لا يريد المشاركة في الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، تحدث معي المدرب قبل المباراة، وقلت له انني جاهز تماما، لكن تلقيت ضربة من أسامة هوساوي في نفس موضع الاصابة القديمة، وحاولت التحامل على نفسي لكنني لم أستطع، هو خطأ مني وسأعمل على إصلاحه مستقبلا".

وأضاف: "أريد أن أعتذر للجميع وخاصة المدرب سييرا، كنت مصابا منذ المباراة الماضية أمام الفيصلي، لكنني تمسكت بالمشاركة، كنت أريد اللعب بأي طريقة، وتمنيت ان أستمر في الملعب حتى النهاية".

وتابع: "أتمنى أن تكون إصابتي بسيطة، في الأيام المقبلة سأخضع للفحص كي أعرف حجم الإصابة والمدة التي أحتاجها للعلاج".

وختم: "مباريات الاتحاد والهلال يكون من الصعب توقع نتيجتها، في العام الماضي حققنا الفوز في الرياض، وهم فازوا في جدة، هي مباريات بطبعها كبيرة والجميع يتسابق لاثبات ذاته فيها، لقد سجلت بالقدم اليسرى المصابة".

ويعد الهدف الذي سجله فهد المولد في شباك الهلال هو الخامس له، ليعزز مكانته كأكثر لاعبي الاتحاد تسجيلا في مرمى الهلال.


تعليقات