رياضة

الغامدي يكشف كواليس أزمته مع النصر السعودي

الجمعة 2019.1.18 02:39 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
خالد الغامدي لاعب النصر السعودي

خالد الغامدي لاعب النصر السعودي

كشف خالد الغامدي، لاعب النصر السعودي، عن كواليس أزمته مع النادي ومنعه من دخول المران، مناشدا عبدالله بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، التدخل وحل أزمته.

وقال الغامدي، في تصريحات تلفزيونية: "أنا مجبر على الظهور الإعلامي بسبب الموقف الذي حصل لي، خدمت النصر 8 سنوات ولن أسمح بأن يستغل ما يحدث معي لتشويه صورتي وصورة النادي".

وتابع: "خلال مران الأربعاء، عندما أردت الدخول إلى ملعب التدريب صدني أحدهم، وقال (تفضل خارج النادي وأنت ممنوع من التمرين)، ارتفعت الأصوات بيني وبينهم، وتدخل اللاعبون وعدت إلى غرفة الملابس، وعندما كنت جالسا دخل عليّ رجال الأمن الصناعي وطالبوني بالخروج من النادي".

وأضاف: "قبل الحادثة بيوم اجتمعت مع أحمد البريكي وقال لي نريد إعارتك إلى فريق آخر، وقلت له أنت مدير تنفيذي ولست مديرا فنيا حتى تقرر، ورد أنا رؤيتي أن تذهب إعارة وهذا أفضل لك".

وأكمل: "قلت للبريكي سننتظر تقرير المدرب الجديد، رد عليّ لن تدخل التمرين الأربعاء، ثم طالبني بالتنازل عن مليون ريال من مستحقاتي مقابل الحصول على مخالصة".

واستمر: "أعتقد أن أحمد البريكي يريد إهانتي واستفزازي ولا أعلم السبب، قلت لمحسن الحارثي هل منعني المدرب؟ رد عليّ وقال لديّ تعليمات بمنعك، مر بجانبنا أحمد البريكي وقال ألم أقل لك لا تحضر إلى النادي؟ حاولت أن أتحدث مع رئيس النادي، وطلبت من الحارثي ولكن منعني، وأنا متأكد أنهم أوصلوا له معلومات خاطئة".

واختتم: "جماهير النصر لا ترضى الإساءة للاعب خدم النادي، هذه أول مشكلة تحدث لي منذ 8 أعوام، اتصل بي اللاعبون وطلبت منهم التركيز مع الفريق، ومشكلتي أعتقد أنها شخصية وأتمنى ألا تؤثر على الفريق".

تعليقات