رياضة

النصر الإماراتي يختتم مشاركته في ورشة عمل الاتحاد الآسيوي

الثلاثاء 2018.11.27 12:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
جانب من قرعة دوري أبطال آسيا

جانب من قرعة دوري أبطال آسيا

أنهى وفد نادي النصر الإماراتي مشاركته في ورشة العمل التي أقامها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في مقره بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

العين الإماراتي يواجه الهلال السعودي في مجموعات دوري أبطال آسيا

ومثل النصر في الورشة هاشم عبيد مدير الفريق الأول لكرة القدم، ومحمد سرحان المنسق الإعلامي، وموسى آل علي المنسق الأمني، كما شهد الوفد فعاليات قرعة بطولة دوري أبطال "آسيا 2019".

وسيشارك "العميد" في ملحق مجموعات دوري أبطال آسيا 2019، إذ ينتظر الفائز من مواجهة باختاكور الأوزبكستاني والقوة الجوية العراقي، من أجل مواجهته يوم 19 فبراير/ شباط من العام المقبل لتحديد المتأهل للمجموعة الرابعة التي تضم أندية الأهلي السعودي وبيرسبوليس والسد.

وأسفرت القرعة أيضاً عن وقوع نادي العين الإماراتي بالمجموعة الأولى رفقة أندية الهلال والدحيل والاستقلال، بينما وقع نادي الوصل الإماراتي إلى جانب الزوراء العراقي، في انتظار المتأهل من ملحق الوحدات الأردني والكويت الكويتي وذوب آهن والغرافة، إلى جانب المتأهل من النصر السعودي واستقلال طاجيكستان وأجمك الأوزبكي.

يذكر أن ورشة العمل شهدت شرحا تفصيليا للوائح البطولة، إذ تم إدخال بعض التعديلات من أجل تطوير المسابقة من كل النواحي التنظيمية والتسويقية والإعلامية والأمنية، بالإضافة إلى أنه تم الإعلان عن زيادة الحوافز المالية التي ستحصل عليها الفرق المشاركة، والتي تصل إلى 4 ملايين دولار للفريق الذي سيتوج باللقب في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام المقبل.

تعليقات