رياضة

تأشيرة تلغي ودية النصر السعودي والعربي الكويتي

الجمعة 2018.8.17 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
تدريبات النصر السعودي

تدريبات النصر السعودي

اعتذرت إدارة العربي الكويتي لنظيرتها في النصر السعودي، عن عدم خوض مباراة ودية مساء الأحد المقبل، لظروف خارجة عن إرادتها، وأكدت التباحث بين الإدارتين لإقامة مباراة ودية في الفترة المقبلة.

لاعبو النصر السعودي يستعرضون مهاراتهم بقمصان "طيران الاتحاد"

ويأتي اعتذار إدارة العربي الكويتي، بسبب عدم إصدار تأشيرة دخول للأراضي الكويتية لمدرب الفريق السوري حسام السيد، ومساعده محمد عقيل، بعد عودة الفريق من معسكره الإعدادي في مصر للموسم المقبل، مما أربك استعدادات الفريق حالياً.

وأكد خالد عبدالنبي، مدير عام الكرة بالعربي الكويتي، عبر حساب النادي الرسمي، أن دعوة النصر السعودي لاستضافة الفريق وإجراء مباراة ودية بين الفريقين، هي محل اعتزاز وتقدير.

وقال: "إن الاعتذار عن إقامة المباراة يأتي لأسباب خارجة عن الإرادة، وسنعمل على التواصل مع النادي السعودي، لتحديد موعد لاحق، وفق ما يتناسب مع جدول استعدادات الفريقين ".

وأربك إلغاء المباراة الودية، حسابات مدرب النصر، الأوروجوياني دانييل كارينيو، الذي سيسعى للبحث عن مواجهة ودية بديلة خلال اليومين المقبلين، لاستغلال فترة التوقف الحالية، قبل انطلاقة الدوري السعودي للمحترفين . 

يذكر أن النصر  فاز مساء الخميس، على فريق نجد، أحد اندية الدرجة الثالثة، بخماسية نظيفة، شارك خلالها كل اللاعبون الذين لم يشاركوا في مواجهة الجزيرة الاماراتي في كأس العرب للأندية الأبطال.

تعليقات