رياضة

رئيس الشباب السعودي يشيد بتطور لاعبيه بعد الفوز على الحزم

السبت 2018.12.29 01:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
خالد البلطان رئيس الشباب السعودي

خالد البلطان رئيس الشباب السعودي

أشاد خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي، بمستوى الفريق مؤخرا، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن الصفقات والتدعيمات المطلوبة، عقب الانتهاء من التعاقدات بالشكل الرسمي خلال الميركاتو الشتوي.

آل الشيخ يعتمد مجلس إدارة الشباب الجديد برئاسة البلطان

وحقق الشباب الفوز على نظيره الحزم بنتيجة ٣-١ في مباراة الجولة الـ١٥ لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، الجمعة.

وقال البلطان في تصريحات تلفزيونية "الفوز على الحزم ختام جيد للدور الأول للنادي، الجميع كان على قلب رجل واحد وعملنا معا من أجل تحسين وضع الفريق، سواء على الصعيد الفني أو الإداري، لم يتوقع أحد تلك القفزة للشباب". 

وتابع "الفريق الشبابي يمتلك الكثير، سيكون هناك صفقات محدودة، والتغيير لن يكون بشكل كبير نظرا لوجود حالة تطور، الانتقالات الشتوية سوف تتم بعناية شديدة، وخلال أسبوعين سوف نعلن عن التعاقدات الجديدة".

وأضاف "قمت بواجبي مع الفريق، وسعيد باستجابة اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي للتطور، منظومة العمل ارتفعت وبالتالي الوضع تحسن، بجانب الأمور المعنوية، أعطيت الفريق روحي القتالية، الجميع أصبح يدرك ما له وما عليه، الشباب أصبح على الطريق الصحيح". 

وأعفي تركي آل الشيخ من منصبه كرئيس للهيئة العامة للرياضة السعودية، في وقت سابق من مساء الخميس.

وأتم البلطان في هذا الصدد، وقال "تشرفت بالعمل معه، لقد قدم عملا كبيرا ويُشكر عليه، كان دائما معنا من أجل حل المشاكل، يتجاوب معنا عبر الرسائل ولم يكن هناك أي مشاكل، خدم وطنه بالشكل الأمثل، نشكره على ما قدمه للجميع".

تعليقات