رياضة

النصر يغلق الباب أمام الشناوي ويوضح موقف المحترفين

السبت 2017.7.22 10:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 330قراءة
  • 0 تعليق
حارس الزمالك

أحمد الشناوي

شدد طلال النجار المشرف على الكرة بفريق النصر السعودي، على عدم نية ناديه في ضم حراس مرمى أجانب، كاشفا السر وراء تأخر النادي في غلق قائمة اللاعبين المحترفين، بعد قرار الاتحاد السعودي برفع عددهم إلى 6 لاعبين لكل ناد.

رئيس النصر السعودي يشعل "تويتر" بتصريح عن كهربا

وانتشرت تقارير مصرية وسعودية، حول رغبة النصر في الحصول على خدمات أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك، قبل أن يعقب النجار لإذاعة "يو إف إم" السعودية: "لا نية لدينا للتعاقد مع حارس أجنبي لوجود حراس مميزين في نادي النصر".

وتحدث النجار عن التأخر في غلق قائمة اللاعبين الأجانب بالنادي، قائلا: "لم يكن هناك تأخير بجلب اللاعبين الأجانب بقدر ما كان البحث بحرص على أن تكون تمثل هذه العناصر إضافة للفريق".

وأضاف: "سيكمل النصر نصاب المحترفين الأجانب الستة بعد الوقوف على احتياجات الفريق من خلال المشاركة في البطولة العربية".

وعن موقف البرازيلي برونو يوفيني الذي توصل النادي لاتفاق معه ولم يتم الاعلان عن تجديد عقده رسميا، قال النجار: "برونو لاعب نصراوي متواجد مع الفريق بالإسكندرية ويتدرب معنا، لقد تأخر في الانضمام للفريق، لكنه نصراوي الآن وهذا الأهم".

وضم النصر حتى الآن الليبيري ويليام جيبور والبرازيلي ليوناردو رودريجيز بيريرا والمغربي سعد لكرو، فيما يظل موقف الباراجوياني أيالا معلقا، لرغبته في الرحيل.

وتطرق مدير الكرة بالنصر، لطموحات الفريق في الموسم المقبل، موضحا بالقول: "هدفنا في الموسم القادم في نادي النصر هو المنافسة على جميع البطولات".

وخرج النصر السعودي خالي الوفاض من البطولات في الموسم الماضي، حيث حل وصيفا في بطولة كأس ولي العهد، وجاء في المركز الثالث ببطولة الدوري.

تعليقات