رياضة

موراتا يلدغ ستوك سيتي بعد 117 ثانية

السبت 2017.9.23 07:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
موراتا يلدغ ستوك سيتي بعد 117 ثانية

ألفارو موراتا

احتاج ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، لأقل من دقيقتين (117 ثانية) من أجل تسجيل أول هدف له في شباك ستوك سيتي، الذي يستضيف البلوز في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، ليضع البلوز في المقدمة بهدف مبكر من صناعة معتادة لمواطنه سيزار أزبلكويتا.

موراتا يعترف بعرض يونايتد قبل الانتقال لـ "تشيلسي"

وتلقى موراتا تمريرة طولية دقيقة من أزبلكويتا انفرد على أثرها بمرمى ستوك سيتي ويضع الكرة في شباك الحارس جاك بوتلاند، مسجلاً هدف المباراة الأول، والرابع له منذ انطلاق "البريمييرليج" للموسم الحالي.

وأصبح هدف موراتا في ستوك سيتي الأول هو له بالقدم من بين أهدافه الأربعة، إذ كان قد سجل أهدافه الثلاثة السابقة بالرأس في شباك بيرنلي وإيفرتون وليستر سيتي، واللافت أن 3 من الأهداف الـ4 جاءت بتمريرات من أزبلكويتا.

وواصل موارتا بأهدافه مع "البلوز" الرد على بعض الانتقادات التي وُجّهت له، والتي ترى أنه ضعيف بدنياً، ويجب عليه أن يكون أكثر شراسة في الجانب الهجومي مع تشيلسي، في ظل القوة البدنية التي يحتاجها الدوري الإنجليزي.

وكان موراتا انضم لتشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد لتعويض مواطنه دييجو كوستا، الذي رحل (الجمعة) إلى أتلتيكو مدريد.

وأحرج موارتا بتألقه مع تشيلسي إدارة ريال مدريد، التي تواجه انتقادات لاذعة بسبب تفريطها في اللاعب في وقت يعاني فيه هجوم النادي الملكي بشكل كبير خلال الموسم الحالي، لا سيما بعد إصابة  الفرنسي كريم بنزيمة المهاجم الوحيد للفريق.


تعليقات