رياضة

ألفيس: لست منحازا لنيمار ضد كافاني

الإثنين 2017.10.23 10:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 698قراءة
  • 0 تعليق
ألفيس: لست منحازا لنيمار ضد كافاني

ألفيس وكافاني ونيمار

أكد البرازيلي داني ألفيس، ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، على أنه ليس منحازاً لصالح مواطنه نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق، ضد زميله الآخر الأوروجواياني إدينسون كافاني شريكه في خط الهجوم. 

 مدرب دورتموند يرفض تطبيق المداورة على أوباميانج

وكان نيمار دخل في خلاف مع كافاني خلال الفترة الأخيرة، لرغبته في لعب كل الكرات الثابتة وركلات الجزاء، والتي كانت من اختصاص الأوروجواياني، مما اضطر ألفيس لأن يتدخل ويعطي الكرة لمواطنه ويقف بجانبه في تلك الأزمة، مما جعله محل انتقاد من الجميع.

وقال ألفيس في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية "لم أكن أنوي إعطاء الكرة إلى نيمار حينما دار الخلاف على تنفيذ الركلة الحرة المباشرة مع كافاني قبل شهر تقريباً".

وأضاف "لم أعط الكرة لنيمار، لو تنظر إلى الفيديو سترى أنني كنت أريد تنفيذ الركلة بنفسي، حينها كافاني طلب مني الكرة لتسديدها، ثم أتى نيمار وسرق الكرة من يدي.. لست جليسة أطفال لنيمار وكافاني، أخذت الكرة لسبب وحيد وهو أنني كنت أريد تنفيذ الركلة بنفسي".

يذكر أن الإسباني أوناي إيمري، مدرب الفريق، حل المشكلة بين اللاعبين فيما بعد، عندما أعلن عن تنظيم جديد لمسألة من يسدد الكرات الثابتة في المباريات، منعاً لتكرار تلك الأزمات مجدداً.

تعليقات