رياضة

الوحدة الإماراتي يعسكر بمصر في يوليو المقبل

الأحد 2017.5.21 05:23 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 615قراءة
  • 0 تعليق
الوحدة بطل كأس رئيس الإمارات

الوحدة بطل كأس رئيس الإمارات

كشف أحمد الرميثي، رئيس شركة نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، عن اختيار جمهورية مصر العربية لتكون معسكرا لـ"أصحاب السعادة" خلال الفترة الصيفية استعدادا للموسم المقبل من دوري الخليج العربي، وذلك بالتزامن مع خوض الفريق منافسات البطولة العربية التي تستضيفها القاهرة.

ويشارك الوحدة في البطولة العربية التي تقام بمصر في يوليو المقبل بديلا لمواطنه العين الذي اعتذر عن عدم المشاركة، حيث سيكون التواجد فرصة من أجل إقامة المعسكر خلال هذه الفترة.

الوحدة يودع أجيري.. والمدرب يقرر الراحة

 وقال الرميثي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه النادي لوداع مدرب الفريق خافيير أجيري بعد انتهاء عقده مع الفريق إن المعسكر الصيفي بمصر سينطلق يوم 4 يوليو المقبل، وذلك على خلاف عادة الفرق الإماراتية التي تعسكر في الغالب في دول أوربية خلال الصيف.

ولم يجدد الوحدة لمدربه أجيري الذي انتهى عقده مع الفريق بنهاية الموسم، حيث أعلن الرميثي أن ذلك جاء رغبة من النادي في اختيار مدرب آخر يلبي طموحات العنابي خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن  المدرب الجديد سيتم الكشف عنه في مؤتمر صحفي خلال اليومين المقبلين.

وكان الوحدة توج بطلا لكأس رئيس الإمارات (كأس الخير) بعد الفوز على النصر بثلاثية نظيفة خلال مواجهة الفريقين على استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي (الجمعة) الماضية.، والتي كانت المباراة الأخيرة لأجيري.

وكشف الرميثي أن لاعب نادي الإمارات المغربي مراد باتنا سيكون الأجنبي الرابع في الفريق بعد رحيل التشيلي فالديفيا عن العنابي، موضحا أن جميع أجانب الفريق الثلاثة مستمرون الموسم المقبل.

وأثني الرميثي على مدافع الفريق الكوري شانج ريم، مؤكدا أنه مدافع مميز ولن يتم استبداله ما لم يطلب المدرب الجديد ذلك.

وفيما يتعلق برغبة النادي في الحصول على خدمات السوري عمر خريبين لاعب الظفرة الذي انتهت إعارته للهلال بطل دوري المحترفين السعودي بنهاية الموسم المنصرم، أكد الرميثي أن الوحدة على أتم الاستعداد للتعاون فيما يخدم الظفرة، بما يتماشى مع ما تم رصده لضم اللاعب لصفوف الوحدة.

تعليقات