رياضة

الوصل يسقط العين بخماسية في كأس رئيس الإمارات

الجمعة 2018.12.7 10:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 123قراءة
  • 0 تعليق
الوصل تأهل لربع نهائي كأس رئيس الدولة

الوصل فاز على العين

في واحدة من أفضل مباريات بطولة كأس رئيس دولة الإمارات، فاز الوصل على العين بنتيجة 5-3، ليعبر إلى دور الثمانية في اللقاء الذي احتضنه استاد آل نهيان.

إنفوجراف.. الوصل يسعى للثأر من العين في كأس رئيس الدولة

وافتتح فابيو ليما، لاعب الوصل، حفل الأهداف في الدقيقة 21 بعد كرة وصلته داخل منطقة جزاء العين، ليطلق قذيفة بيمناه بعد التخلص من الدفاع، لتعانق الكرة شباك خالد عيسى.

وفي الدقيقة 28 عاد الوصل ليزور شباك العين بقذيفة ارتدت من الحارس ليتابعها اللاعب عبدالله جاسم بسهولة إلى الشباك، معلناً عن هدف ثان باللون الأصفر.

وفي ظل الاندفاع الهجومي للعين بحثاً عن الهدف الأول رد الوصل بمرتدة سريعة في الدقيقة 42، ليتوغل اللاعب كايو في منطقة الجزاء ويسدد كرة قوية بيمناه عانقت شباك البنفسج.

وانتفض العين في بداية الشوط الثاني، وبدأ في وضع أرقام في خانته الصفرية الخاصة بأهداف المباراة، وشهدت الدقيقة 47 الهدف الأول له عن طريق اللاعب كايو بعد عرضية حولها برأسه إلى الشباك.

وتألق حسين الشحات في الدقيقة 58 بمراوغة اثنين من لاعبي الوصل داخل منطقة الجزاء ثم أطلق قذيفة بيسراه مرت إلى الشباك ليتقلص الفارق إلى هدف واحد فقط. 

وكعادة الوصل في اللقاء سجل هدفاً من مرتدة سريعة في الدقيقة 63، بعد أن وصلت الكرة إلى اللاعب ليما داخل منطقة جزاء العين، ليسدد كرة أرضية قوية مرت إلى شباك عيسى.

وقلص دياكيه، بديل العين الذهبي، الفارق من جديد بالهدف الثالث بعد قذيفة سكنت شباك الوصل أطلقها من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 76 لتشتعل المباراة أكثر.

وفي الوقت الذي أهدر فيه دياكيه هدف التعادل، رد الوصل بمرتدة أخرى أسفرت عن ركلة جزاء، ترجمها اللاعب كايو إلى هدف خامس في الدقيقة 82، ليصدر الإحباط للعين من جديد.

ولم ينجح العين في تقليص الفارق مرة أخرى في الدقائق القليلة المتبقية بعد استقبال الهدف الخامس، لتأتي صافرة الحكم معلنة عن نهاية مسيرة العين في بطولة كأس رئيس الدولة وتقدم الوصل إلى ربع النهائي.

تعليقات