رياضة

مدرب الوصل: هدفنا التأهل لنصف نهائي كأس رئيس الإمارات

الثلاثاء 2018.4.10 08:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 251قراءة
  • 0 تعليق
رودولفو أروابارينا

رودولفو أروابارينا في المؤتمر الصحفي

قال الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق الوصل، إن مباراة فريقه القادمة أمام دبا الفجيرة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رئيس الإمارات مهمة جدا لكلا الفريقين، مشيدا في الوقت نفسه بفريق دبا الذي قدّم أداء قويا في الفترات الأخيرة.

وأضاف أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي قبل مباراة الفريقين: ”هدفنا تقديم أداء قوي يساعد الفريق على الفوز بالمباراة والصعود للدور نصف النهائي".

"المحترفين" تحدد موعد الجولة قبل الأخيرة للدوري الإماراتي

وأكمل أروابارينا: "سندخل لقاء الأربعاء أمام دبا بصفوف شبه مكتملة، بعد عودة سالم العزيزي من إصابته ومشاركته في تدريبات الثلاثاء، إضافة إلى عودة الثنائي عبدالله النقبي وأنطوني كاسيرس بعد غيابهم عن المباراة الأخيرة بسبب تراكم الإنذارات“.

ويلتقي الفريقان الأربعاء على استاد نادي الإمارات برأس الخيمة، الساعة 5:45 مساء بتوقيت الإمارات.

وأضاف مدرب الوصل: ”مستعدون على المستوى البدني والنفسي لخوض مباراة الأربعاء التي تحتاج منا عملا كبيرا وتركيزا عاليا، خاصة أن الفريق المنافس يقدم أداء مميزا في الفترة الأخيرة، مما ساعده على تحقيق نتائج إيجابية".

وتابع: "بعد عودة عدد من المصابين لصفوف الفريق مرة أخرى في الفترة الأخيرة قدمنا أداء جيدا، وحققنا الفوز في المباراة الأخيرة في بطولة الدوري أمام عجمان، لكن بصفة عامة ما يهمني هو النتائج التي حققناها طوال الموسم في جميع البطولات التي اشتركنا فيها، ونسعى في الفترة القادمة إلى تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة حتى ننهي الموسم بشكل جيد". 

وأضاف أروابارينا: "قدمنا أداء كبيرا في نهائي كأس الخليج العربي، ومن يقول بأننا فرطنا في البطولة لم يمارس كرة القدم من قبل، هدفنا كان هو تحقيق الفوز، والجميع يعلم أننا بذلنا جهدا كبيرا، لكن هذه هي كرة القدم، هناك فريق فائز وآخر خاسر، ومن سوء حظنا أننا كنا الفريق الخاسر في نهائي البطولة".

وختم أروابارينا حديثه قائلا: "هدفنا الذي نسعى لتحقيقه في هذه الفترة هو إنهاء بطولة الدوري في المركز الثالث والوصول إلى نهائي كأس رئيس الدولة وتحقيق اللقب، لكن تفكيرنا الحالي منصبّ على مباراة دبا فقط، من أجل تحقيق الفوز فيها والوصول إلى الدور المقبل".

تعليقات