منوعات

بالفيديو.. أميتاب باتشان يدعم مبادرة لحماية الأطفال

الخميس 2017.9.28 05:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
أميتاب باتشان يدعم مبادرة ضد الاعتداء على الأطفال

أميتاب باتشان يدعم مبادرة ضد الاعتداء على الأطفال

نشر أسطورة السينما الهندية النجم أميتاب باتشان (74 عاما) فيديو عبر حسابه على موقع تويتر، يدعم فيه مبادرة "بهارت ياترا" أي رحلة للهند، والتي تهدف لمكافحة تهريب الأطفال والاعتداء الجنسي عليهم. 

وذكر موقع "هندوستان تايمز" أن النجم أميتاب باتشان استخدم نبرة صوت عاطفية لاستمالة الجمهور للتضامن مع تلك القضية، ويحث المواطنين على إلقاء نظرة فاحصة على قضايا المجتمع ومعالجتها وليس برفضها، ودعاهم للخروج عن إطار الصمت المتجذر في ردود الأفعال تجاه القضايا الحيوية.

ويعد كايلاش ساتيارثي (63 عاما) الناشط الحقوقي الهندي في مجال حقوق الأطفال، والحائز على جائزة نوبل للسلام لعام 2014، هو صاحب تلك المبادرة لحفظ حقوق الأطفال من الاعتداء، خاصة بعدما ازدادت الحوادث من ذلك النوع في الأونة الأخيرة، وقد ناضل كثيرا من أجل تلك القضايا حول العالم.


وقال النجم، في مقطع الفيديو، إن هؤلاء الأطفال هم غدنا، وهم مستقبل هذا البلد، دعونا نقودهم بعيدا عن الظلام والقمع، فقد أطلق كايلاش ساتيارثي حربا سلمية ضد الاعتداء على الأطفال، دعونا ننضم إليها.

وتلقت مبادرة "بهارات ياترا" دعما من جوجل من خلال الترويج للصفحة الرئيسية الخاصة بها، وتهدف "بهارت ياترا" إلى زيادة الوعي والإبلاغ عن حالات الاعتداء الجنسي، وتعزيز الصحة الطبية والنفسية وطلب التعويضات، وضمان حماية الضحايا والشهود خلال المحاكمات.


تعليقات