رياضة

عموري يوجه رسالة للإعلام والجماهير قبل كأس آسيا 2019

الأربعاء 2018.10.3 12:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 425قراءة
  • 0 تعليق
عمر عبدالرحمن "عموري"

عمر عبدالرحمن "عموري"

طالب عمر عبدالرحمن "عموري" قائد منتخب الإمارات، الجماهير ووسائل الإعلام بضرورة دعم المنتخب خلال المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أنه يعد الجماهير بتقديم أفضل ما لديه لكي يتوج المنتخب باللقب في النهاية. 

مدرب الهلال يساند عموري بعد ظهوره الأول في الدوري السعودي

ويستعد منتخب الإمارات في الفترة الحالية للمشاركة في منافسات كأس أمم آسيا 2019، والتي تنظمها الإمارات في يناير/كانون الثاني المقبل. 

وقال عموري في تصريحات تليفزيونية: "قلت من قبل إنه من الطبيعي أن يكون هناك تذبذب في مستوى المنتخب، وإذا لم يقف الإعلام والجماهير مع المنتخب، لن يعود مثل السابق، اللاعبون لا يقصرون في أي أمر، هناك بعض الأمور السلبية، الكل يجب أن يتعاون". 

وأضاف: "يجب أن نتكاتف من أجل الظهور بشكل طيب، يجب أن نكون يداً واحدة، اللاعب عندما يرى تشجيع الجماهير بشكل إيجابي، يعطي أقصى ما لديه في المباريات". 

وتابع: "لمدة 8 سنوات هناك نظام واحد للمنتخب، وليس من الطبيعي أن يتغير هذا النظام خلال أسبوعين، في الأندية لا يوجد من يلعب بـ3 مدافعين، عكس المنتخب، وبالتالي هناك صعوبات في بداية التطبيق". 

واختتم: "نعد الجماهير أننا كلاعبين سوف نقدم أفضل ما لدينا خلال البطولة المقبلة، نريد التتويج بكأس أمم آسيا، في دولتنا يجب أن نفوز بالبطولة، وعلى الإعلام والجماهير إظهار الإيجابيات دون السلبيات".

تعليقات