رياضة

عموري ويسلم يشاركان في الحملة الترويجية لبطولة هزاع بن زايد الدولية

الجمعة 2018.4.6 09:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 517قراءة
  • 0 تعليق
عموري وريان يسلم

عموري وريان يسلم

شارك عمر عبد الرحمن "عموري"، قائد فريق العين الإماراتي، وزميله ريان يسلم، في الحملة الترويجية لبطولة هزاع بن زايد الدولية لكرة القدم للناشئين 2018، في نسختها العاشرة، والمقررة إقامتها من 9 إلى 15 أبريل/ نيسان الحالي، بمشاركة ٦ فرق هي ديبورتيفو أتالايا الأرجنتيني، وجيلينا السلوفاكي، وإيفرتون الإنجليزي، وريال بيتيس الإسباني، فضلا عن الجزيرة والعين الإماراتيين. 

عموري يوجه رسالة لجماهير الهلال

وأكد عموري، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي العين، أن البطولة الدولية تمثل أهم محطة بالنسبة له في مشواره الكروي، لأنها شهدت لحظات مهمة للغاية كان لها الأثر الإيجابي في تطوير قدراته، داعيا في الوقت نفسه جميع لاعبي فريق العين تحت 16 سنة إلى مضاعفة الجهود واستثمار فرصة المشاركة في البطولة، للخروج بالمكاسب المرجوة، متمنيا التوفيق للجميع.

وبدوره، قال ريان يسلم إن بطولة هزاع بن زايد الدولية أحدثت نقلة نوعية بالنسبة له ولزملائه عندما كانوا ضمن مرحلة الناشئين، إذ عاشوا خلالها أجواء مختلفة عن التي اعتادوا عليها طوال فترة وجودهم بمدرسة وأكاديمية الكرة، ومنحتهم خبرة الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة وتعايشوا خلال فترتها مع لاعبي أكبر أكاديميات أندية كرة القدم العالمية، لذلك كانت المرحلة الأهم في مسيرته الكروية.

وأعرب ريان عن أمنياته الصادقة بالتوفيق للاعبي فريق العين تحت 16 سنة، والاستفادة من مشاركتهم والظهور المشرف الذي يمكنهم من تحقيق النتائج القوية.

وفي الإطار ذاته، تعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمرا صحفيا، السبت المقبل، باستاد هزاع بن زايد، لكشف النقاب عن التفاصيل المرتبطة بالبطولة.

تعليقات