فن

وصايا زوجة عمرو دياب لتوأمها: "لا تتدخلا في حياة أحد"

الخميس 2018.6.28 12:03 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 470قراءة
  • 0 تعليق
عمرو دياب وزوجته وأبناؤهما - أرشيفية

عمرو دياب وزوجته وأبناؤهما - أرشيفية

عادت زينة عاشور، زوجة المطرب المصري عمرو دياب، إلى نشاطها المعتاد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" Instagram ونشرت صورة لتوأمها عبدالله وكنزي في أثناء تواجدهما بحفل التخرج من المرحلة الثانوية.

ووجهت زينة لابنيها رسالة حملت إشارات وصفها البعض بأنها تلميح إلى ما يتردد عن علاقة والدهما بالممثلة المصرية دينا الشربيني، التي تتداول الصحف والمواقع المحلية المصرية خبر قرب زواجهما.

زينة طلبت من ابنيها مراعاة الضعف الإنساني للآخرين، وأوصتهما بقبول الآخر وألا يتدخلا في أمور الآخرين. 

وكتبت زينة: "تذكَّرا أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة، وحدها الإنسانية في ضعفها وقوتها تتحكم بمدار حياتنا، فلا تكونا قاسيين على أنفسكما، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكما وبين النمو كما يليق بكما". 

وأضافت: "اعرفا نقاط ضعفكما ونقاط القوة في شخصيكما، تماماً كما تعرفونها في الآخرين، وتقبلا الآخر كما هو، وتعاطفا مع الآخر. لا تحكما ولا تتدخلا في أمور الآخر. الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك".

وقالت: "عيشا أحرارا فإن الحرية وجهة نظر خاصة، استمعا للصوت الذي يأتيكما من الأعماق واعملا على تطويره، فقد كبرتما محاطين بالحب، لذا فأنتما على الدرب الصحيح".

وأنهت زينة رسالتها لولديها: "أخيراً، تذكَّرا أن تستمتعا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود، تعلَّما، استكشفا، ولا تتخلَّا يوماً عن أحلامكما، والأهم من هذا كله، اشكرا الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكما، ولا تنسَيا أن تحبَّوني كما أحبكما".


تعليقات