منوعات

أول صور وفيديو.. عمرو واكد ينقذ الأرض في فيلم أمريكي جديد

الجمعة 2017.7.14 10:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 6229قراءة
  • 0 تعليق
عمرو واكد في فيلم "Geostorm"

عمرو واكد في فيلم "Geostorm"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم الأكشن والإثارة Geostorm "جيوستورم" أول برومو دعائي للفيلم المقرر طرحه أكتوبر/تشرين أول المقبل بدور العرض السينمائية حول العالم.

الفيلم من بطولة جيرارد بتلر، وآبي كورنيش، وأليكساندرا ماريا لارا، وجيم سترجس، وإيد هاريس، وأندي جارسيا، ومن إخراج دين ديفلين وداني كانون.


وظهر الممثل المصري عمرو واكد في الإعلان الدعائي الذي طرحته الشركة مؤخراً عبر موقع يوتيوب.

ويجسد واكد دور "راي دوسيت" رئيس وحدة الأمن الفرنسي في محطة فضاء دولية.


وظهر واكد يجري مباحثات مع الممثل الأمريكي جيرارد باتلر، لمحاولة إيجاد حل لتعطل شبكة الأقمار الصناعية التي تتحكم في مناخ الأرض.

وتدور أحداث الفيلم حول تعطل في شبكة من الأقمار الصناعية التي تتحكم في مناخ الأرض، مما ينذر بوقوع كارثة مدمرة لسكان الأرض، ويحاول البطل إنقاذ البشرية من خلال مهمة فضائية.


وشارك عمرو واكد في أكثر من عمل عالمي منها Syriana أمام جورج كلوني عام 2005، ومسلسل "منزل صدام" من إنتاج محطة "BBC" البريطانية، وفيلم Salmon Fishing in the Yemen عام 2011، وفيلم Lucy من بطولة الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون عام 2014، وفيلم Marco Polo في العام ذاته.

كما شارك واكد مؤخراً في المسلسل البوليسي الفرنسي Riviera بدور محقق فرنسي يحاول إدانة زعيم عصابة في جريمة قتل عدد من المسؤولين، والعمل من تأليف الكاتب نيل جوردن الحاصل على الأوسكار من بطولة الممثلة الأمريكية جوليا ستايلز ولينا أولين.


تعليقات