فن و منوعات

بالصور.. الرداد ينتقد صحفيي "الفرقعة" بعد شائعة عمرو يوسف

الإثنين 2017.8.21 08:37 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
الممثل المصري حسن الرداد

الممثل المصري حسن الرداد

انتقد الفنان المصري حسن الرداد الصحفيين الذين يسارعون إلى نشر أخبار تخص الحياة الشخصية للفنانين، دون التأكد منها  بهدف ما أسماه "بالفرقعة الصحفية".

ونشر  الرداد صورة على موقع تبادل الصور "انستقرام"، لصديقه الفنان عمرو يوسف، وهو أحدث ضحايا هذه "الفرقعة"، معبرًا عن غضبه من نشر أخبار كاذبة تفيد بالقبض عليه وزوجته كندا علوش بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وقال الرداد "إنه على الرغم من نفي الخبر إلا أني بعارض مبدأ نشر أكاذيب دون التأكد منها في الجرائد والمواقع الإلكترونية بهدف ما يسمى بـ (الفرقعة الصحفية)".

وشكر الرداد في السياق ذاته، الصحفيين الذين تحروا الدقة قبل نشر إشاعات مغرضة عن أي فنان، قائلًا "عايز أشكر الصحفيين المحترمين اللي بيراعوا ضميرهم وبيحترموا شرف مهنتهم، ولم يتناولوا الخبر الكاذب الملفق الذي تداولته بعض المواقع عن الزميل والأخ والصاحب والنجم عمرو يوسف وزوجته".

وأضاف أن عمرو يوسف يعد من أنقى وأطيب وأكثر الناس احترامًا وأخلاقًا هو وزوجته العزيزة، موضحًا أنه لا يقول مثل هذا الكلام بحكم صداقتهما فقط، ولكن لأن الأمر تعدى مجرد كونه خبرا كاذبا عن عمرو تم نفيه، وأشار إلى أن المشكلة تكمن في محاولات البعض تشويه سمعة الفنانين بالاتهامات.

وأكد الرداد أنه يجب محاسبة ناشري مثل هذه الأخبار الكاذبة ليكونوا عبرة لمن يعتبر، لافتًا أن مثل هذه الأفعال تسيء إلى الصحفيين الشرفاء قبل أن تسيء إلى الفنان المنسوب إليه الخبر، وأنهي حديثه قائلًا "معلش يا عمرو ضريبة الشهرة يا صاحبي".


تعليقات