رياضة

أنشيلوتي يكشف عن بديل لام

السبت 2017.5.20 12:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 637قراءة
  • 0 تعليق
كيميش سيكون بديل لام

لام وكيميش

يرى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، أن جوشوا كيميش المدافع الشاب في الفريق البافاري سيكون الأجدر والأنسب لتعويض القائد فيليب الذي أعلن اعتزاله بنهاية الموسم الحالي.

لايبزيج يستبعد التعاقد مع كيميش

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلها موقع "جول" العالمي: "من الصعب أن يأتي خليفة لفيليب لام، كذلك الأمر بالنسبة لسابي ألونسو، وذلك نظرا للقدرات المذهلة التي يتمتعان بها بجانب خبراتهما الكبيرة".

وأضاف المدرب الإيطالي: "في مركز الظهير الأيمن يمكننا أن نرى أن كيميش بديل مناسب للام، هو لاعب شاب ذو إمكانيات رائعة وأنا أتوقع له مستقبلا جيدا في مركز الظهير الأيمن".

لام وأنشيلوتي

وواصل: "في الوقت نفسه لدينا العديد من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرة مثل (مانويل) نوير، و(ديفيد) ألابا، و(توماس) مولر، لدينا تشكيل قوي وفعال".

وكانت عدة صحف ألمانية ذكرت في وقت سابق أن أنشيلوتي طلب من إدارة النادي التعاقد مع ظهير أيمن جديد، وأشارت الصحف إلى أن المدرب المخضرم غير مقتنع بالاعتماد على كيميش كبديل للام.

الجدير بالذكر أن كيميش صاحب الـ22 عاما نشأ في صفوف شتوتجارت ولعب موسمين على سبيل الإعارة مع لايبزيج منذ 2013 وحتى انتقاله إلى البايرن في صيف 2015 مقابل 7 ملايين يورو.

ويجيد كيميش اللعب في مراكز قلب الدفاع والظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع، ومنذ بداية الموسم الحالي شارك في 39 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفين.

تعليقات