رياضة

هيريرا يحسم التكهنات حول انتقاله لبرشلونة

الأحد 2017.7.16 07:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 359قراءة
  • 0 تعليق
هيريرا يحسم الجدل حول انتقاله لبرشلونة

أندير هيريرا

حسم أندير هيريرا، نجم مانشستر يونايتد, التكهنات بشأن إمكانية انضمامه إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية, بعدما أعلن رفضه الانتقال للنادي الكتالوني، مبديا سعادته في ناديه الحالي، ومؤكدا أنه لا ينوي الرحيل عنه خلال الميركاتو الحالي.

يونايتد يسارع بتجديد عقد نجمه خوفا من برشلونة

وقال هيريرا، عقب نهاية مباراة مانشستر يونايتد الودية مع لوس أنجلوس جالاكسي (5-2) ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد, إنه لا توجد أي عروض رسمية من برشلونة لضمه, رافضاً فكرة التواجد في "كامب نو" من الأساس.

وأوضح النجم الإسباني، وفقاً لصحيفة "ماركا"، أنه يركّز حالياً على الظهور بصورة قوية مع "الشياطين الحمر" خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد, ولا يتطلع لأي شيء آخر.

وفيما يتعلق بمواجهة كأس السوبر الأوروبية ضد ريال مدريد في 8 أغسطس المقبل, أكد هيريرا أن النادي "الملكي" هو أفضل فريق في العالم حالياً, خاصة أنه أحرز لقب دوري الأبطال خلال النسختين الماضيتين.

وأوضح أن اللعب ضد فريق بحجم الريال هو اختبار حقيقي لقدرات مانشستر يونايتد, قبل بداية الموسم الجديد, متمنياً أن يحقق ناديه اللقب.

وكانت العديد من التقارير ربطت هيريرا بالانضمام لبرشلونة الموسم المقبل، في ظل سعي النادي "الكتالوني" لتعزيز قوة خط وسطه، خصوصاً أن اللاعب سبق له العمل تحت إمرة المدرب الحالي لبرشلونة إرنستو فالفيردي.

يشار إلى أن هيريرا شارك في 50 مباراة خلال الموسم المنصرم مع يونايتد أحرز خلالها هدفين, وينتهي عقده بختام الموسم المقبل, لكنه اتفق بشكل مبدئي مع إدارة "الشياطين الحمر" على تجديد عقده 3 سنوات قادمة مقابل 180 ألف إسترليني في الأسبوع.

تعليقات