رياضة

هيريرا: لا توجد أعذار لفشل موسم يونايتد

الأحد 2017.5.7 03:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 439قراءة
  • 0 تعليق
أندير هيريرا

أندير هيريرا

شدد الإسباني أندير هيريرا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، على أنه لا توجد أعذار لفريقه فيما يخص بقية مشواره خلال الموسم الحالي ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي، مؤكدا أن أي فشل لن يكون مبررا.

هيريرا يطالب يونايتد بالاقتداء بالريال والبارسا

وقال هيريرا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية قبل ساعات من مواجهة أرسنال (الأحد) على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة الـ 36 من "البريميير ليج": "نحن مستعدون لمواجهة أرسنال، ونحن في لحظة جيدة، ونحن فريق يصعب التغلب عليه، وليس من السهل أن تسجل أهداف ضدنا".

وأضاف: "نعلم أن أرسنال فريق جيد، ولديه بعض اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة الذين يمكنهم تغيير المباراة في لحظة واحدة، لكننا مستعدون حقا للذهاب إلى هناك ومحاولة الفوز".

وتابع: "إذا خسرنا ضد أرسنال فسيكون لدينا نهائي آخر ضد سيلتا (فيجو)، ومباراة أخرى نهائية أمام توتنهام، هذا هو موسمنا الآن وعلينا التعامل مع ذلك، لأنه سيستمر على هذا المنوال حتى النهاية".

وأكمل: "الطريقة الوحيدة هي محاولة الفوز بكل مباراة، لا يمكنك اختيار المباريات، فكل مباراة مهمة، ونحن ندافع عن مانشستر يونايتد، ندافع عن أكبر نادٍ في إنجلترا، وواحد من أعظم الأندية في العالم، ومن ثم، لا توجد أعذار للفشل.. سنقاتل في جميع المباريات المتبقية".

وأردف: "لدينا الكثير من الإصابات في الوقت الراهن، لكن لدينا لاعبين عادوا أيضا من الإصابات، و في بعض الأحيان في اللحظات الصعبة تجد الروح، والجميع يعمل بنفس الطريقة".

وأتم: "هناك لاعبون لا يلعبون كل أسبوع، لكن يمكنهم مساعدتنا، ولدينا فريق جيد جدا، كل تركيزنا هو على التأهل لدوري أبطال أوروبا، واذا حصلنا على هذا اللقب فسيكون موسما جيدا للغاية".

ويحتل يونايتد المركز الخامس في ترتيب "البريميير ليج" بـ65 نقطة بفارق 5 نقاط عن أرسنال رابع الترتيب، ويسعى لخطف المركز الرابع الذي يحتله ليفربول بـ69 نقطة من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأمام يونايتد فرصة أخرى للتواجد الموسم في دوري الأبطال من خلال الفوز بلقب الدوري الأوروبي، حيث تنتظره مباراة إياب نصف النهائي أمام سيلتا فيجو مساء الخميس المقبل، علما أنه حسم موقعة الذهاب بهدف دون رد.

تعليقات