رياضة

أنجيه الفرنسي يرفض إعادة بلايلي إلى الجزائر

الثلاثاء 2018.1.16 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 759قراءة
  • 0 تعليق
يوسف بلايلي

يوسف بلايلي لاعب أنجيه الروسي

أكد الجزائري يوسف بلايلي، مهاجم فريق أنجيه الفرنسي، في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية (الإثنين)، أن الفرنسي ذا الأصول الجزائرية سعيد شعبان، رئيس ناديه، رفض منحه أوراق تسريحه حتى يتسنى له الانتقال إلى أحد فرق الدوري المحلي التي تسعى لضمه.

بلايلي على أعتاب الفريق الأول لأنجيه الفرنسي

 وأضاف بلايلي أن مفاوضاته مع فريقه السابق اتحاد العاصمة وكذلك مولودية الجزائر فشلت، ليتأكد رسميا عدم عودته إلى الدوري الجزائري

وقال بلايلي، في تصريحاته الصحفية: "إن رئيس أنجيه لم يرد تسريحي، ورفض منحي وثائقي لمغادرة الفريق"، مشيرا إلى قرار سعيد شعبان التمسك بخدماته. 

وكان مولودية الجزائر واتحاد العاصمة، أكبر أندية العاصمة الجزائرية، دخلا في الفترة الأخيرة في سباق مع الزمن لإقناع المهاجم يوسف بلايلي بحمل ألوان أحد الفريقين العريقين، والاستفادة من قلة مشاركاته مع أنجيه في الدوري الفرنسي

وكان ربوح حداد، رئيس اتحاد العاصمة، قاد مفاوضات ضم اللاعب السابق لفريقه، والذي غادر في سبتمبر 2015، عقب فضيحة تناوله مواد محظورة، والتي عرفت حينها بقضية "الكوكايين". 

كما سعى مولودية العاصمة لاستباق غريمه الاتحاد لضم بلايلي، حيث أشارت وسائل إعلام جزائرية إلى أن إدارة العميد عرضت على اللاعب راتبا شهريا في حدود 70 ألف يورو. 

وكان النجم السابق للمنتخب الجزائري يوسف بلايلي (25 عاما) قد تعاقد في شهر سبتمبر الماضي مع أنجيه، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى 2021، غير أنه شارك في مباراة واحدة فقط مع فريقه الجديد، وهي المباراة التي جمعته مع ميتز لحساب كأس الرابطة الفرنسية.

تعليقات