رياضة

كونتي يجدد ثقته في موراتا وجيرو

الجمعة 2018.3.9 11:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
كونتي واثق في موراتا

أنطونيو كونتي وألفارو موراتا

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، عن ثقته البالغة في القدرات التهديفية لثنائي الهجوم ألفارو موراتا وأوليفييه جيرو، مشيراً إلى إمكانية الدفع بأحدهما في المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس، السبت، في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

تقارير.. تشيلسي يتفق مع بديل كونتي

جيرو يؤكد دعم لاعبي تشيلسي لكونتي

وانتظر كونتي حتى الدقيقة الـ78 للدفع بالفرنسي جيرو خلال مواجهة مانشستر سيتي الأخيرة في الجولة الـ29 من المسابقة، كما أشرك موراتا قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة ذاتها والتي أقيمت على ملعب "الاتحاد" وانتهت بخسارة تشيلسي (0-1).

وعانى موراتا من تراجع مستواه ولياقته البدنية في النصف الثاني من الموسم، بينما شارك جيرو أساسياً في مباراة واحدة بالدوري الممتاز منذ انتقاله إلى "ستامفورد بريدج" قادماً من أرسنال في يناير.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي "أثق فيهما وأعمل معهما عن كثب لاستخراج أفضل ما عندهما بدنياً وفنياً، أمام بالاس ستسنح لنا الفرصة للدفع بجيرو أو موراتا، إنها مباراة مهمة وسنحاول الخروج بالـ3 نقاط".

وتابع "موراتا عاد لتوه من إصابة غريبة في الظهر أبعدته لفترة طويلة، جيرو في حالة طيبة الآن ويعمل بجد يوماً بعد آخر، أثق كثيراً في جميع اللاعبين".

ويأمل تشيلسي (الخامس) في البقاء قريباً من توتنهام (الرابع)، الذي يتفوق عليه بـ5 نقاط، ويشغل آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وخسر تشيلسي في 4 من آخر 5 مواجهات في الدوري الممتاز، لكن بالاس لم يفز في 6 مباريات ليتراجع لمنطقة الهبوط.

تعليقات