رياضة

كونتي يعترف: تشيلسي قد يغيب عن دوري أبطال أوروبا

الخميس 2018.2.1 01:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 487قراءة
  • 0 تعليق
أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي

قال الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إن فريقه ربما يغيب عن النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، في ظل النتائج السلبية التي يحققها في الفترة الأخيرة.

بورنموث يزيد معاناة كونتي مع تشيلسي بثلاثية

وخسر تشيلسي أمام ضيفه بورنموث بثلاثية دون رد، على ملعبه "ستامفورد بريدج"، ليتراجع إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن ليفربول "الثالث"، وبات مهددا بالخروج من المربع الذهبي.

وقال كونتي في تصريحات صحفية: "لا بد لنا أن نشعر بالقلق، علينا القتال من أجل إنهاء الموسم في أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال".

وأضاف: "علينا الإقرار بأنها هزيمة سيئة، وندرك أننا في حاجة للقتال هذا الموسم، لو لم يفهم أي شخص هذا الأمر فهذا يعني أنه لا يفهم كرة القدم، كرة القدم ليست سهلة".

وتابع: "لو أردت فقط أن تحلم فيمكنني القول إننا يمكن أن نقاتل للفوز باللقب هذا الموسم، لكن المهم أن ننظر إلى واقع الأمر والإقرار بأنه لو نجحنا في التأهل لدوري الأبطال فسيكون هذا نجاحا كبيرا".

وقال المدرب الايطالي: "المنافس استحق الفوز، حاولنا فعل أي شيء لكن الأمور كانت صعبة للغاية لنا حتى في الشوط الأول، عندما كانت النتيجة التعادل بدون أهداف، عانينا كثيرا".

تعليقات