رياضة

آرياس: أريد تحقيق انتصارات وإنجازات عظيمة مع أتلتيكو

الإثنين 2018.8.13 09:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 204قراءة
  • 0 تعليق
سانتياجو آرياس

سانتياجو آرياس

أكد سانتياجو آرياس، المدافع الجديد لفريق أتلتيكو مدريد، أن طموحه مع "الروخيبلانكوس" هو الفوز دائماً لتحقيق أهداف وأشياء كبيرة.

تأكد غياب ظهير الريال عن مواجهة أتلتيكو بالسوبر الأوروبي

وعبّر الظهير الأيمن، الذي وقع للأتلتي لمدة 5 سنوات قادما من فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، عن شعوره بالسعادة والفخر للعب في صفوف الفريق الإسباني.

وقال اللاعب خلال تقديمه في إحدى قاعات ملعب "واندا متروبوليتانو": "أنا سعيد بوصولي لهذا الصرح العظيم وهذا الفريق الكبير، فأنا أعلم جيدا ما أنا مقبل عليه، وأعلم ما أريده جيدا وأتمنى تحقيق البطولات هنا".

وتابع لاعب سبورتنج لشبونة السابق: "عندما وصلت للبرتغال كنت في حاجة للوقت للتأقلم مع الفريق وذلك كلفني كثيرا، وبعد ذلك تمكنت من الدخول في الإيقاع وتقدم مستواي كثيرا، ومع آيندهوفن بدأت الأمور بشكل معقد ولكن بعد عدة أشهر تمكنت من التأقلم وبدأت اللعب وفهمت سريعاً كيفية اللعب وأن أكون جاهزا في أوروبا، وبعد ذلك سارت الأمور بشكل جيد ولعبت في هولندا لمدة خمس سنوات وتمكنت من حصد البطولات وتطور مستواي ونضجت كشخص وكلاعب".

وأتم اللاعب الكولومبي حديثه في هذا الصدد: "لن يكون الأمر سهلا بالنسبة لي، فالمنافسة لحجز مكان أساسي في هذا المركز مع لاعب كبير ومخضرم بحجم خوان فران أمر صعب، ولكني سأبذل كل ما بوسعي".

تعليقات