رياضة

أرسنال ينافس توتنهام على زاها

الأحد 2017.5.7 03:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 479قراءة
  • 0 تعليق
زاها

زاها

دخل نادي أرسنال في منافسة قوية مع غريمه توتنهام للحصول على خدمات الإيفواري ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

دوري الأبطال يضع زاها على أعتاب توتنهام

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن فينجر يريد وضع بديل مناسب للتشيلي أليكسيس سانشيز، والذي من الممكن أن يغادر أرسنال في الصيف المقبل في ظل تعثر مفاوضات تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018.

وكان توتنهام حاول ضم زاها في الصيف الماضي، غير أن محاولاته باءت بالفشل بسبب إصرار إدارة كريستال بالاس على الإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق، ومع ذلك، فإن "السبيرز" لا يزال يريد التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.

ويريد كريستال بالاس 30 مليون جنيه إسترليني نظير موافقته على بيع زاها، وإن كان أرسنال سيحاول استغلال رغبة سام ألاردايس مدرب بالاس في ضم ثنائي أرسنال أليكس تشامبرلين وكارل ينكينسون ليكونان ضمن صفقة ضم ويلفريد زاها.

يذكر أن زاها بدأ مسيرته الكروية في كريستال بالاس، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد في عام 2013، غير أنه لم ينجح في إقناع مسئولي الشياطين الحمر بقدراته، ليرحل في يناير 2014 صوب كارديف سيتي، ثم يعود معارا في أغسطس 2014 لكريستال بالاس، لتتحول الإعارة إلى بيع نهائي في يناير 2015.


تعليقات