رياضة

"هدف أرسنال" يقدم "خدمة العمر" لغزال

الثلاثاء 2017.9.12 03:06 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 22571قراءة
  • 0 تعليق
"هدف أرسنال" يقدم "خدمة العمر" لنجم الجزائر

رشيد غزال

قدم توماس ليمار، النجم الصاعد في سماء كرة القدم الفرنسية، خدمة العمر لرشيد غزال، زميله الجزائري في فريق موناكو، وذلك عندما تعذر عليه السفر مع بعثة ناديه لألمانيا من أجل المشاركة في مواجهة لايبزيج، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وجهة جديدة لموهبة سان جيرمان "الجزائرية"

وكان ليمار، الذي يستهدف أرسنال ضمه بكل السبل خلال الشتاء المقبل بعدما فشل في ذلك في الميركاتو الصيفي، تعرض لإصابة عضلية خلال المواجهة الأخيرة لفريقه في الدوري الفرنسي أمام نيس، مما أجبر مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم على تبديله في فترة الراحة ما بين الشوطين.

وبات جناح الجزائر الطائر المرشح الأول ليعوض ليمار في الموقعة الأوروبية، المقرر إقامتها الأربعاء على ملعب "ريد بول أرينا".

يذكر أن غزال لم يشارك أساسيا في أي مباراة منذ بداية الموسم الجديد، حيث اكتفى بالظهور في 68 دقيقة فقط لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيا بإهداء تمريرة حاسمة واحدة.

ويملك النجم الجزائري خبرة بالمباريات الأوروبية، حيث سبق له أن خاض مع أوليمبيك ليون، فريقه السابق، 21 مباراة في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 4 أهداف أخرى.

وسيشهد دور المجموعات للنسخة الجديدة من أمجد الكؤوس الأوروبية تواجد عدة لاعبين عرب، أبرزهم المغربي مهدي بن عطية مع يوفنتوس، والتونسي حمدي الحرباوي مع أندرلخت، والمصري محمد صلاح مع ليفربول، والجزائريان ياسين براهيمي وفوزي غلام تباعا مع بورتو ونابولي.

تعليقات