رياضة

جالاطا سراي يحرم أرسنال من توران

الخميس 2017.7.27 09:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
جالاطا سراي يحرم أرسنال من توران

أردا توران نجم وسط برشلونة

اقترب نادي جالاطا سراي من استعادة لاعبه السابق أردا توران لاعب وسط برشلونة الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اتفاق النادي التركي مع توران على كافة التفاصيل المادية والشخصية في عقده، ما يحرم أرسنال من ضم اللاعب بعدما كان أبرز المهتمين بضمه هذا الصيف. 

جالاطا سراي يغري توران بشارة القيادة

وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن توران وصل إلى مدينة إسطنبول مؤخرا لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقاله لجالاطا سراي هذا الصيف، وبالفعل توصل الطرفان لاتفاق نهائي وفي انتظار موافقة البارسا على رحيل لاعبه التركي، مايضع "الجانرز" في موقف حرج بعدما فشل في انهاء الصفقة لصالحه بالرغم من أنه يتابع اللاعب منذ فترة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فشل النادي اللندني في إتمام الصفقة يعود لفشلة في تلبيته طلبات برشلونة المالية.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن توران يرفض فكرة العودة إلى الدوري التركي، بعد تلقيه عرضين من ناديي بيشكتاش وجالاطا سراي خلال الفترة الأخيرة، ولكن تباطؤ أرسنال في إتمام التعاقد معه دفعه لقبول عرض جالاطا سراي، خاصة وأن ناديه السابق عرض عليه ارتداء شارة القيادة.

الجدير بالذكر أن توران (30 عاما) قضى 5 مواسم في جالاطا سراي بين 2006 و2011، فاز خلالها بلقب في الدوري المحلي وآخر في الكأس ولقب في كأس السوبر، وانضم القائد السابق لمنتخب تركيا إلى البارسا في صيف 205 من أتلتيكو مدريد مقابل 30 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2020.


تعليقات