رياضة

تقارير.. رودريجيز بديلاً لسانشيز في أرسنال

الإثنين 2017.5.8 02:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 367قراءة
  • 0 تعليق
لاعب ريال مدريد

جيمس رودريجيز

قالت تقارير صحفية، إن نادي أرسنال يستهدف التعاقد مع الكولومبي جيمس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلاً للاعبه التشيلي أليكسس سانشيز.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن إدارة أرسنال تنوي مزاحمة أندية يوفنتوس وبايرن ميونيخ وتشيلسي ومانشستر يونايتد، للظفر بجهود اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً.

وأشارت إلى أن إدارة (الجانرز) رصدت 50 مليون جنيه إسترليني، من أجل الحصول إقناع مسئولي ريال مدريد، بالتخلي عن اللاعب، بعد نهاية الموسم الجاري.

ويتطلع الفرنسي أرسين فينجر، لإيجاد البديل المناسب للجناح التشيلي سانشيز، الذي بات قريباً من الرحيل عن أرسنال، خلال الميركاتو المقبل، وفقاً لما أكدته عدة صحف إنجليزية، على مدار الأيام القليلة الماضية.

ويرتبط سانشيز بعقد مع أرسنال، يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ويخشى مسئولو النادي اللندني، رحيله بالمجان بعد نهاية تعاقده مع الفريق، ما يعزز من إمكانية الاستغناء عنه هذا الصيف.

ويسعى فينجر هو الآخر، لاستغلال ابتعاد رودريجيز عن التشكيلة الأساسية لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، وينوي الدخول بقوة في صراع التعاقد معه الصيف المقبل.


تعليقات